صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوى فؤاد: حورية فرغلى الأنسب لتجسيد قصة حياتى

13 ابريل 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن استعدادها خلال الفترة المقبلة لرفع دعوى قضائية ضد عدد من قنوات الرقص الشرقى من ضمنها قناة «التت» وذلك بسبب استخدام هذه القنوات مجموعة من رقصاتها الشهيرة والتبلوهات الفنية التى قدمتها خلال أفلامها دون الرجوع إليها.
وقالت نجوى فؤاد: لا يمكن أن أسمح أن توضع رقصاتى بجانب راقصات روس  يقدمن الرخص والإثارة لذلك تحدثت إلى المحامى الخاص بى ليحرك الدعوى القضائية ضد هذه القنوات.
وأشارت فؤاد إلى أنها أجلت تقديم قصة حياتها فى مسلسل تليفزيونى إلى وقت لاحق وبررت ذلك بعدم وجود جهة إنتاج تتحمس للفكرة وهى تريد ان تقدمها بشكل جيد خاصة ان حياتها مليئة بالاحداث والشخصيات وتحتاج لميزانية ضخمة.
وعن الفنانة التى تختارها لتجسيد قصة حياتها على الشاشة قالت نجوى فؤاد: هناك أكثر من وجه أراهم مناسبين لتجسيد حياتى خاصة فى الفترة الأولى منها لكن متحمسة أكثر لاختيار الفنانة حورية فرغلى  لتجسيد حياتى سواء تمثيل أو رقص.
وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها ليست راضيه عن ظهورها الأخير فى برنامج «ليلة سمر» والتى ظهرت من خلاله مع الراقصات لوسى وهندية والراقصة الروسية الكوشينار مشيرة الى ان هناك حدة فى الحوار خاصة من جانب لوسى.
وأضافت فؤاد إلى أنها اعتذرت مؤخرا عن الظهور كضيفة شرف فى أحد الأعمال الرمضانية بسبب عدم مناسبة هذه الأعمال لها مشيرة إلى أن حالتها الصحية مرت بحالة اضطراب خاصة بعد الكسر الذى تعرضت له قدمها عندما سقطت من على سلم منزلها وأنها من وقت لآخر تقوم بعمل علاج طبيعى عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss