صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هشام سليم يعود لـ«كلمة السر» بعد استقرار حالته الصحية

13 ابريل 2016



كتب - محمد عباس


تعرض الفنان «هشام سليم» لإصابات حادة فى فقرات الرقبة وذلك أثناء تصوير مشاهدة فى مسلسل «كلمة السر» خلال الأيام الماضية مما أدى لتوقف تصوير مشاهده فى المسلسل، ولكنه عاود خلال الأيام الحالية لاستكمال المشاهد الأخيرة المتبقية من المسلسل حتى يستطيع اللحاق بالسباق الرمضانى المقبل وذلك لأنه ملتزم باستكمال تصوير مشاهد فى مسلسل «ليالى الحلمية» والمقرر عرضه أيضا خلال السباق الرمضانى المقبل بالتزامن مع مسلسل «كلمة السر».
وعلى الرغم من أنه اضطر أن يرتدى «رقبة طبية» على مدار الأيام الماضية أثناء تواجده فى مواقع التصوير إلا أنه قرر أن يستكمل التصوير فى العملين حتى يتم الانتهاء منهما بشكل نهائى قبل الموسم الرمضانى المقبل وحتى لايتم استبعاد أى من «ليالى الحلمية 6» أو «كلمة السر» من خوض المنافسة الرمضانية المقبلة.
ومن المتوقع أن يحصل مسلسل «كلمة السر» على أعلى نسبه مشاهدة لأنه يتناول فكرة جديدة ومختلفة لم يتم تناولها فى الأعمال الدرامية من قبل ويقوم الفنان «هشام سليم» بدور مختلف عن الأعمال الدرامية التى سبق وقام بتقديمها.
 يشارك فى مسلسل «كلمة سر» عدد كبير من النجوم المتميزين من بينهم الفنانة لطيفة والفنان حسن يوسف وإيمى وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss