صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحياة تغلق أبوابها قريبا بسبب مديونياتها

13 ابريل 2016



كتبت - هند عزام

اشارت مصادر إلى ان مدينة الإنتاج الإعلامى ارسلت  خطابا إلى شبكة قنوات «الحياة» لإخطارها بفصل الكهرباء عن مبانيها داخل المدينة، بعد تأخر سداد المستحقات المالية وتراكمها على القناة.
وأكدت إدارة المدينة فى خطابها أن إدارة الشبكة لم تستجب للخطابات التى أرسلتها لها أكثر من مرة، وتقرر فصل الكهرباء عن المبانى الخاصة بـ«الحياة» وهى «المبانى الإدارية والاستديوهات».
وقامت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة ترافقها الإذاعية امل مسعود نائب رئيس الإذاعة والإذاعى محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية بزيارة الى محافظة أسوان امس الاول وذلك فى إطار سلسلة الزيارات التى تقوم بها رئيس الإذاعة المصرية الى الإذاعات الاقليمية فى ربوع مصر من أجل التأكيد على الدور التنموى للإذاعات الاقليمية.
وتأتى زيارة مبروك الى إذاعة جنوب الصعيد لافتتاح مبادرة الإذاعة المصرية بالتعاون مع إحدى المؤسسات التنموية  والتى تعمل فى إطار الاستفادة من مخلفات النخيل عن طريق تصنيع منتجات يدوية من هذه المخلفات وتتضمن الزيارة افتتاح مركز الإنتاج والذى يعمل فيه عدد من السيدات والفتيات اللاتى تم تدريبهن تدريباً جيداً.. كذلك افتتاح معرض المنتجات اليدوية والتراثية وحضور الندوة التى تدور حول الرؤى الشبابية لاستثمار مخلفات البيئة التى تمثل عائقاً يضر بالبيئة.
وتضمنت الزيارة تفقدًا لمبنى إذاعة جنوب الصعيد ولقاء العاملين بها فى إطار تفقد احوالهم والاستماع اليهم وتلبية بعض احتياجاتهم فى اطار العمل الإذاعى واعطاء دفعة لهم من اجل تقديم منتج إذاعى يليق باسم الإذاعة المصرية ذات التاريخ العريق والريادة.
بالإضافة الى زيارات  تفقدية لعدة مواقع تنموية ساهمت إذاعة جنوب الصعيد فى التعاون معها من اجل خدمة المجتمع المحلى وكان آخرها مركز علاج امراض الكبد الذى افتتح منذ عدة ايام والذى يقدم الكشف والتحاليل الطبية والعلاج مجاناً من اجل جعل جنوب الصعيد خالياً من الفيروسات الكبدية وقد كان لإذاعة جنوب الصعيد دور فعال فى إقامة هذا الصرح الطبى المتميز.. يذكر أن الزيارة استمرت لمدة أيام من الاثنين وحتى اليوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss