صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضبط 3 فتحات أنفاق بين مصر وغزة و24 مزرعة خشخاش.. وإحباط تسلل 265 فردًا

12 ابريل 2016



كتب ـ عمر علم الدين


أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، أن قوات حرس الحدود واصلت جهودها فى حماية حدود البلاد على جميع الاتجاهات الإستراتيجية، ووجهت ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على جميع الاتجاهات الإستراتيجية.
وأوضح المتحدث العسكرى أنه فى نطاق الجيش الثانى الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (3) فتحات نفق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط (3) مصريين بحوزتهم (بندقية آلية - خزنة - عدد «20» طلقة - عدد «7673» قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية)، وضبط (50) لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالى وزن (66) كجم وعدد (28710) قرصًا لعقار الترامادول المخدر. وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (24) مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتهم بحوالى (10 أفدنة - 45 قيراطًا - 20 سهمًا ) و(3) مخازن للمخدرات عثر بداخلهم على (556) كجم من نبات البانجو المخدر، بالإضافة إلى ضبط ( 8966 ) كجم من نبات البانجو المخدر و(23) كجم من جوهر الحشيش المخدر و (9) كجم من جوهر الأفيون المخدر. وفى نطاق المنطقة الغربية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (71) بندقية خرطوش و(99) طلقة مختلفة الأعيرة، بالإضافة إلى ضبط (349000) قرصًا لعقار التامول المخدر و(222) فرد خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية والمنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (256) فردًا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية. وفى سياق متصل، وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول (5604) سيارات أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبوسالم المنفذ الشرعى لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss