صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حق الرد.. التعليم: «حسين عبدالمحسن» ليس مديراً بمدرسة بولاق الإعدادية

12 ابريل 2016



إيماء إلى ما نشر فى جريدتكم الغراء يوم الخميس الموافق 3/3/2016 تحت عنوان: (فى مذكرة أمام وكيل أول وزارة التعليم بالجيزة المطالبة بمنع «إخوان» من إدارة مدرسة إعدادية «بولاق) المتضمن الإشارة إلى تقديم مذكرة من المحامى سمير صبرى إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة يُطالب فيها بإلغاء ندب حسين على عبد المحسن مدير مدرسة إعدادية بإدارة بولاق التعليمية ومنعه من العمل.
أرجو التفضل بالإحاطة بأنه بدراسة هذا الموضوع مع الجهات المعنية بالوزارة فقد أفادتنا بالآتى:
أولا: لم تُعرض أى مذكرة قانونية على المديرية من أى محام لمنع تخصص المذكور من تولى منصبه مدير مدرسة.. فالخبر ليس له أساس من الصحة.
ثانيا: المذكور حسين على عبد المحسن وظيفته الأصلية معلم خبير بالتعليم الفنى التجارى بإدارة جنوب الجيزة التعليمية وعند استقصاء الحقيقة وجد أنه نُدب للعمل لإدارة بولاق بعلم مديرى عموم الإدارات دون تدخل المديرية التعليمية وتعتبر هذه مخالفة إدارية.
ثالثا: عند استدعاء المذكور كتب رغبته فى إلغاء ندبه من إدارة بولاق التعليمية وعودته إلى إدارته الأصلية جنوب الجيزة.. وحيث إن مقر التعليم الفنى التجارى بإدارة جنوب الجيزة يقع داخل مدرسة الجيزة الفنية المتقدمة وعليه فقد تم الاعتراض على عودته إلى إدارة جنوب الجيزة وأبدى الدكتور رغبته كتابة فى ندبه إلى إدارة الهرم التعليمية بمستوى وظيفته معلم خبير بالمدارس، وتم تحقيق رغبته وهو الآن يعمل بوظيفته كمعلم خبير داخل إدارة الهرم التعليمية قسم التعليم الفنى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss