صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

استعداد مبكر لاحتفالات تحرير سيناء فى الإذاعة

12 ابريل 2016



كتبت - هند عزام

اجتمعت نادية مبروك رئيس الإذاعة بنواب رئيس الإذاعة ورؤساء الشبكات لمناقشة خطط وأفكار احتفالات مصر بتحرير سيناء الذى يوافق يوم 25 إبريل الجارى. وصرحت بأن جميع خطط الشبكات تركز على مجموعة من الاهداف والمضامين التى تبرز الاهتمام من جانب الدولة بسيناء وآليات التنمية وما أنجز منها على أرض الواقع لالقاء الضوء على ما يتم من جهود والاشارة الى المشروعات المستهدف انجازها فى المديين القريب والبعيد. وقالت نادية إن خطط الشبكات البرامجية تبرز تاريخ سيناء وكيف كانت حلقة الوصل بين الشرق والغرب وقدسية أرضها والبطولات والملاحم التى تمت على أرضها.
 وقالت رئيسة الإذاعة إن شبكة القرآن الكريم تقدم فترة بعنوان سيناء وأرض البطولات والأنبياء، وكتابات اسلامية كما تقوم بنقل أمسية دينية من هناك. وتقدم شبكة الشباب والرياضة على مدار اليوم مجموعة من الفترات والبرامج من أبرزها صباحك يازينة، شبان اون لاين، قلب الوطن، أصوات من سيناء وكنوز من أرض الفيروز. أما شبكة صوت العرب فتقدم مجموعة من الفترات والبرامج منها سيناء فى احضان الوطن، صباح الخير ياسيناء ، جوهرة سيناء وشجون وغصن الزيتون.
كما تقدم شبكة الإذاعات الموجهة برامج شاهد على الحدث باللغة الانجليزية إضافة إلى برامج باللغات الفارسية والعبرية.
كما يحتفى البرنامج العام فى فقراته بالمناسبة وكذلك شبكة الشرق الأوسط والشبكة الثقافية التى تقدم مجموعة من البرامج الخاصة التى تؤرخ لسيناء وبطولات بعض قادة وحضور القوات المسلحة.
وفى سياق آخر رشحت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة الكويت إذاعة القرآن الكريم بالإذاعة المصرية كأفضل جهة قرانية بمصر، وذلك فى إطار جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم فى دورتها السابعة تحت رعاية أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والتى ستقام فى الفترة من 13 حتى 20 إبريل الجارى. وسوف يتم تكريم إذاعة القرآن الكريم المصرية فى الحفل الختامى لمسابقة جائزة الكويت. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه
كاريكاتير

Facebook twitter rss