صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى ساخرا من انضمام ممدوح حمزة لـ«الشرق»: «أحلى من كده مفيش».. وحمزة ينفى

11 ابريل 2016



سخر الإعلامى أحمد موسى من إعلان الدكتور ممدوح حمزة انضمامه إلى فريق عمل قناة الشرق الفضائية الإخوانية، قائلا: عاوزين كلنا نبارك ونهيص لممدوح حمزة، ومفيش مانع تزغرطله بعد انضمامه لقناة الشرق الإخوانية، تانى، تهنئة مع شوية زغاريط، هيصة يعنى تمام، النهارده أعلنوا انضمام ممدوح حمزة لقناة «الشرق» الإخوانية، أحلى من كده مفيش.
وقال موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتى» على قناة صدى البلد امس الاول انه محدش بيراعى أزمات البلد ولا حد بيدور على المعلومات والحقائق وبيعتمدوا على الإنترنت وبيطلع شكلهم وحش قوى قدام الرأى العام.
ومن جانبه صف المهندس ممدوح حمزة، المهندس الاستشارى، ما تردد عن الانضمام لقناة الشرق الإخوانية، قائلًا: «هو ده اللى كان ناقص، وأنا مفلِّستش لسه»، مشيرًا إلى أن ما تردد عن ذلك عار تمامًا عن الصحة.
وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، لبرنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم، أمس الأول إن جزيرة تيران تبلغ مساحتها 80 كيلومترًا مربعًا، وصنافير 30 كيلومترًا.
وأضاف إن المتخصصين فى ترسيم الحدود هم الوحيدون القادرون على إثبات صحة ما تردد حول جزيرتى تيران وصنافير، مؤكدًا أن الوثائق القديمة هى الفيصل فى الجزيرتين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss