صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الدعوة السلفية تطالب النائب العام بالرحيل

14 اكتوبر 2012

كتب : محمود محرم




أعلنت الدعوة السلفية عن تأييدها لقرار رئيس الجمهورية بإقالة النائب العام وبالمخرج القانونى الذى سلكه الرئيس بتكليف النائب العام بوظيفة أخرى، داعية النائب العام لقبول النصيحة بقبول الوظيفة الجديدة ليترك المنصب لمن يشعر الشعب ـ فعلا ـ بأنه نائب عنه حريص على انتزاع حقوقه.
 

وأكدت الدعوة السلفية على أن محمد مرسى رئيس الجمهورية والحكومة والنائب العام تقع عليهم مسئولية البحث عن الفاعلين والمحرضين وتقديم الأدلة الكافية لادانتهم فى قضية موقعة الجمل.

 

وأشارت فى بيان لها إلى أن القضية بدأت قبل تولى مرسى الرئاسة بكثير وذلك عن طريق إلقاء القبض على عدد من المتهمين بالتحريض دون إلقاء القبض على شخص واحد من المتهمين بالتنفيذ رغم توافرهم وهذا يدل على وجود نية لتدمير القضية.

 

ووصف البيان الحكم ببراءة المتهمين بالصدمة بفوات حق القصاص العادل ممن ارتكبوا مذبحة «الجمل» تلك المذبحة التى أضافت الى سجل جرائم النظام السابق جريمة نكراء بالغدر والتغرير بالمتظاهرين.

 

وطالبت شباب الثورة بعد تقاعس جهات التحقيق الرسمية أن يستعينوا برسامين لرسم صور تقريبية للمتهمين وتسليمها لجهات البحث ونشرها على الرأى العام وتحويل أوصافهم إلى صور تقريبية حتى تبدأ مرحلة بحث جنائى حقيقى.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss