صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السيسى يحذر من الاستمرار فى استغلال الدين

10 ابريل 2016



التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، امس السبت، مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية فى مصر الجديدة، لتأكيد ضرورة امتداد نشاط المكتبة إلى جميع ربوع مصر.
ووجه الرئيس خلال اللقاء بامتداد أنشطة المكتبة إلى محافظات الدلتا والصعيد، حتى ﻻ تستأثر مدن مصر الكبرى بثمار التنمية، وأن تواكب جميع جهود الدولة فى نشر اللامركزية.
 وكلف السيسى بالمضى قدما فى تنفيذ العديد من المشروعات التى طرحتها المكتبة فى شتى مجالات الثقافة والتوثيق والتأريخ والتعليم واﻻهتمام بالمشروعات المعنية بالتعليم اهتماما خاصا، لا سيما التعليم الفنى والتدريب المهنى.
وحذر الرئيس السيسى أثناء اللقاء من مغبة الاستمرار فى استغلال الدين كوسيلة لجذب المزيد من العناصر إلى صفوف المتطرفين، داعيا إلى مواصلة الجهود لمكافحة الفكر المتطرف.
فى سياق آخر يزور رئيس توجو، فورى جناسينجبى، جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، فى زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، ويجرى خلالها مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسى لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بجانب تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
ومن المقرر بحث التعاون بين مصر وتوجو فى مجالات النقل البحرى والثقافة والبناء والتخطيط الحضارى والشباب والرياضة والإعلام والاتصالات والصحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
كورنيش المنيا مصيف «الصعايدة»

Facebook twitter rss