صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

24 ألفاً و813 فرصة عمل بـ94 شركة استثمارية

10 ابريل 2016



كتب ـ حسن عبدالظاهر

أعلنت وزارة القوى العاملة، أمس السبت عن توافر  24 ألفًا و813 فرصة عمل لدى 94 شركة بالقطاع الخاص والاستثماري، مطروحة لمن يرغب فى التقدم لها وفقًا لاحتياجات الشركات والمنشآت المتوافر لديها هذه الفرص.. وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إنه على الراغبين فى العمل والحصول على الفرص الدخول على الموقع الإلكترونى للوزارة للاطلاع على المهن المطلوبة، والتوجه للوزارة أو مديريات القوى العاملة التابع لها محل إقامة الراغب فى العمل، للحصول على خطاب ترشيح على الشركة والمهنة الراغب الشاب العمل بها.
كما يتم التواصل مع الشركة المرشح عليها لتحديد موعد للمقابلة الشخصية التى تعقدها كل شركة على حدة لإجراء الاختبارات واختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل هذه الوظائف.
وكشف سعفان، أن فرص العمل التى قامت الوزارة بتوفيرها من أول أكتوبر 2015 حتى 29 فبراير 2016، بلغت 133 ألفًا و908 فرص عمل مقدمة من 600 شركة.. وبلغ عدد المتقدمين لشغل هذه الفرص 125 ألفًا و950 راغبًا فى العمل، وتم تعيين 91 ألفًا و995 بعد إجراء الاختبارات اللازمة من قبل الشركة الطالبة، واستلموا العمل فعلاً.. فضلا على 33 ألفًا و955 راغب عمل تم ترشيحهم للعمل بالشركات والمنشآت الطالبة منذ شهر فبراير الماضي، وجار متابعة استلامهم العمل بعد اجتيازهم الاختبارات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
وداعًا يا جميل!
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss