صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القوى العاملة: انتهاء أزمة الضابط البحرى «المصرى» فى قطر

10 ابريل 2016



كتب -حسن عبدالظاهر


أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، عن حل مشكلة المواطن المصري، القبطان البحرى تامر عبد اللاه محمد جنيدى مع السلطات القطرية،  الذى كان عالقا بميناء اللوسيل البحرى بالدوحة.
وأشار إلى أن المواطن عاد إلى أرض الوطن على الطائرة القطرية التى وصلت مطار برج العرب بالإسكندرية أمس الأول الجمعة، حيث تم الاتصال به تليفونيا والاطمئنان على وصوله من جانب المستشار العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالدوحة.
وأضاف الوزير أن المستشار العمالى وبالتعاون مع القنصلية، تابع مشكلة المواطن المصرى بناء على توجيهاته فى إطارالعمل على حماية العمالة المصرية بالخارج والعمل على توفير الرعاية اللازمة لها، فضلًا عن مجموعة العمل التى كونها الدكتور إيهاب عبد الحميد رئيس البعثة المصرية لمتابعة الموقف أولا بأول والعمل على عودة المواطن لمصر. وتلقى الوزير ، تقريرا عاجلًا من المستشار العمالى يفيد عودة المواطن المصرى إلى الإسكندرية ،وقد تم الإطمئنان عليه.يذكر أن  سلطات الجوازات القطرية كانت قد رفضت، دخول القبطان المصرى الذى يعمل على إحدى السفن القطرية وفقد جواز سفره،  وتم استخراج وثيقة سفر له للعودة الى مصر، إلا أن الجوازات القطرية رفضت السماح له بالدخول عبر منفذ الميناء البحرى بهذه الوثيقة، فضلًا عن استخراج إفادة لمروره.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss