صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ممدوح موسى: لن أعمل بالإذاعة.. ولا أستطيع التركيز فى أكثر من برنامج فى ذات الوقت

10 ابريل 2016



كتبت- مريم الشريف


نفى الإعلامى ممدوح موسى، تفكيره فى تقديم برنامج إذاعى خلال الفترة المقبلة، مثل العديد من الإعلاميين التليفزيونيين الذين خاضوا التجربة الاذاعية مؤخرًا.
 وأكد فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» انه يحب تقديم برنامج واحد، مثل برنامج «المفاجأة» الذى عرض وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، ولا يمكنه أن يقدم أكثر من برنامج واحد  تليفزيونى وآخر إذاعى فى ذات الوقت.
ومن ناحية أخرى كشف ممدوح موسى، عن أن برنامجه التليفزيونى الجديد الذى يجهز له خلال الفترة الحالية من المقرر ان يكون فنيًا أيضًا.
وعن زيارته لمنزل العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ، اوضح موسى أنه  قام بتسجيل حلقة خاصة خلال زيارته لمنزل حليم احتفالا بذكراه، حيث قام بالتسجيل مع نجلة «علية» ومحمد شبانة، أى ورثة عبدالحليم،  مشيرًا الى أنه قام بتصوير أشياء فى منزل حليم لم يرها أحد من قبل، سوف تعرض خلال الحلقة مثل أحذية حليم والجوارب والكرافتات، والحمام الخاص به وغيرها من الأشياء.
وكشف أنه قام بالتصوير فى المقابر ايضا، حيث هناك زائرون لحليم من كل مكان فى العالم من المغرب والجزائر وفرنسا والعراق والأردن، وأضاف قائلًا: شىء غير طبيعى، حليم لم يمت فعلا، ومازال رقم واحد فى مصر رغم مرور سنوات طويلة على رحيله.
وأضاف أن الحلقة التى قام بتسجيلها ستتضمن تسجيلات لكل نجوم الوطن العربى، يتحدثون خلالها عن حليم مثل المطربة وردة وميادة الحناوى وماجدة الرومى، وراغب علامة، وكل الفنانين المصريين مثل عمرو دياب، موضحا انها تسجيلات مسبقة معه لهؤلاء الفنانين، بالاضافة الى وجود تسجيلات جديدة لم تعرض من قبل ستضاف للحلقة كتسجيل مع المطربة التونسية لطيفة.
وعن القناة المفترض عرض الحلقة الخاصة بالمطرب الكبير عبدالحليم حافظ علي شاشتها، كشف موسى أنه من المحتمل أن تكون على شاشة2 masr 2 Mbc، إلا أنه لم يطرحها عليهم ولكنه يحب هذه القناة حيث تعتبر القناة المفضلة له.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss