صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«محاسن»: العدل ياوزير العدل

10 ابريل 2016



كتب - السيد الشورى


جاءت إلى «روزاليوسف» بعد أن ضاقت بها السبل، وأغلقت فى وجهها جميع الأبواب، رغم أنها لا تريد سوى حقها، الذى ضاع فى المحاكم، نتيجة وجود أشخاص لا يتقنون شيئا فى حياتهم سوى اللعب بالقانون لحساب من يدفع.
تروى محاسن رضا شرف مأساتها، فتقول إن اثنين من أبناء عمها قاما باقتحام منزلها، والتعدى عليها ووالدتها بالضرب، ما تسبب فى إصابتها بجروح وإصابات تستلزم العلاج أقل من 20 يوما، وقد قضت المحكمة بحبسهما سنة فى اقتحام المنزل، وثلاثة أشهر فى واقعة الضرب، وغرامة 300 جنيه وتعويض مؤقت 51 جنيها.. وأضافت أن والد المتهمين، والمعروف عنه البلطجة، واستعمال الطرق غير المشروعة، استعان بأحد المحامين الذين تربطه بهم مصالح مشبوهة، ومعروف عنه أنه أستاذ فى التلاعب بالقانون والرشوة والحصول على مستندات وأوراق بطرق غير مشروعة ليبتز بها الأشخاص، ما ساعده على الحصول على براءة لأبنائه، وأشارت محاسن الى ان المحامى قام بالتعدى عليها لفظيا واتهمها فى شرفها، وقال حرفيا: «هضربك بالجزمة يابنت الكلب»، مؤكدة أن المحامى كان قد سبق اتهامه فى قضية تزوير.. وأوضحت محاسن أنه عند ذهابها لاستخراج صورة من الحكم أخبروها فى المحكمة أن أصل الحكم غير موجود، ولم تجد سوى صورة من الحكم يظهر فيها أثر التلاعب فى بعض التواريخ، كما تمت إضافة بعض الكلمات والجمل بين السطور.. وشددت محاسن على أنها لن تترك حقها، مضيفة أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام والتفتيش القضائى لمعرفة الحقيقة، وكيف تم التلاعب فى أوراق القضية، مؤكدة أنها لا تبحث عن شىء سوى حقها ولا تريد إلا العدل فى بلد يحكمه القانون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss