صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أكرم حسنى يترك أبو حفيظة من أجل «وردة»

10 ابريل 2016



كتبت_ آية رفعت


أكد أكرم حسنى تخوفه من اولى تجاربه فى عالم التمثيل أنه سيبتعد عن الظهور بشخصية «أبو حفيظة» التى اشتهر بها فى برنامجه الكوميدى الساخر «أسعد الله مساءكم» وسيكتفى بالظهور بشكله الحقيقى وبشخصية مختلفة تماما، معبرا عن قلقه من تقبل الجمهور له فى السينما وبشكل غير المعتادين عليه.
وأضاف قائلا: «فى أى تجربة جديدة أخوضها أعمل على الاجتهاد بشكل كبير بها واتمنى من الله التوفيق فى الحصول على قبول الجمهور»، فالأمر السهل بالنسبة لى كان باستخدام نفس الكاركتر المعتاد الجمهور عليه ولكنى اخترت أن اتحدى نفسى حتى أقدم مختلف الأدوار تمثيليا بالفعل، سأقوم خلال الفيلم بدور «وردة» وهو رجل أعمال مخترع، ولديه أعمال شريرة كثيرة فأنا أمثل جانب الشر بالفيلم وطوال الوقت ابطال العمل يحاولون الوصول الىّ». وعن قبوله للفيلم لكى يكون عمله الأول فى عالم التمثيل قال حسنى: إنه معجب جدا بعقلية الفنان أحمد فهمى خاصة اعماله التى قدمها مسبقا وشارك بكتابتها، بالإضافة إلى صداقته الشخصية مع المخرج معتز التونى مما يعنى أنه سيستمتع بكواليس العمل بشكل أكبر لأنه وسط أغلب أصدقائه والذين يعتاد عليهم منذ سنوات.
وأكد حسنى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على التركيز على السينما بشكل أكبر كما أنه يدرس فكرة مسرحية جديدة لتقديمها بنهاية العام الحالى ولكنه لم يحسم موقفه النهائى منها حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss