صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

كارول سماحة تشرح كل أغنية بألبوم «ذكرياتى» بفيديو خاص

8 ابريل 2016



كتبت_ آية رفعت


اتبعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة موضة جديدة للترويج لألبومها الجديد «ذكرياتي» حيث قامت بتصوير فيديو قصير لشرحها حالة كل اغنية وموضوعها وتم طرح هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وارادت سماحة بهذه الفيديوهات توضيح الحالة التى دفعتها لاختيار هذه الأغانى خاصة أنها بنت ألبومها على عدد من الموضوعات الانسانية مثل الصداقة ونسيان الماضى والثقة بالنفس والإخلاص وغيرها.. حيث نشرت عدد من الكليبات التى توضح أغانى مثل «ذكرياتي» و«أنا سحراك» و«يا ليل نسينى» و«مخلصة» و«هيدا قدرى» و«غيرت مبادئى» و«صحابى».
وقد كشفت سماحة عن استعانتها بمقطوعة موسيقية كاملة للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب والتى اعادت توزيعها وتم تقديم أغنية بعنوان «عزيزة» كتب كلماتها محمد جمعة واعاد توزيعها جان مارى رياشي، وقالت كارول: إنها تعتبر «عزيزة» مفاجأة الألبوم فهى مزج ما بين التراث المصرى القديم والكلمات الحديثة وتمت كتابة اغنية خفيفة الدم عليها حتى يتم طرحها بشكل يمزج القديم مع الحديث. وقالت إنها قامت فى ألبومها السابق «إحساس» بالاستعانة بمقطع من الحان عبدالوهاب بأغنية «وحشانى بلادي» وبعد تحقيقها لنجاح كبير قررت اعادة التجربة بمقطوعة كاملة مؤكدة ان هذا اللحن لم يكن لأغنية سابقة ولكنه كان موسيقى فقط.
وعبرت كارول عن فرحتها بنجاح الألبوم الذى تم طرحه بشكل مبدئى على تطبيق أنغامى وذلك قبل طرحه بالأسواق خلال أيام بتوزيع شركة روتانا للصوتيات.. وتعمل حاليا على الاختيار ما بين أفكار كليبات عن أغانى الألبوم المختلفة لتصوير واحدة منهن وطرحها للدعاية مع الألبوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الإرهاب» العدو الأول لمقدرات الشعوب
معًا ضد الفساد
«النقابات العمالية» تحتشد لتأييد التعديلات الدستورية.. «نعم» للاستقرار والتنمية
برتوكول تعاون بين مؤسسة «روزاليوسف» و«البريد المصرى»
حملة (خليها تكاكى) تربك حسابات تجار الدواجن
«دينية النواب» تطالب بدعم مستشفى أورام الصعيد
أهـلًا بـ«كـأس إفريقيـا»

Facebook twitter rss