صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استياء بالشارع الدقهلاوى من المحافظ

8 ابريل 2016



الدقهلية - أسامة فؤاد


حالة من الاستياء فى الشارع الدقهلاوى والمتابعين لأداء محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بعد قيامه بزيارة عدد من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة على أنها زيارات مفاجئة للوقوف على مدى انتظام العمل وجودة الخدمة الطبية على أرض الواقع رغم أن تلك الزيارات يعرفها القاصى والدانى من العاملين بالمستشفيات بل وجمهور المواطنين.
وعندما ذهب المحافظ يوم الاثنين إلى مستشفى تمى الأمديد المركزى صرف مكافآت للعاملين بها نظرا لتواجد الأطباء والعاملين بالمستشفى حتى الساعة الرابعة عصرا وهو أمر مستحيل أن يتواجد الأطباء حتى الثانية عشرة ظهرا مما يعد تدليس وصرف مكافآت بغير وجه حق.
وقام المحافظ فى زيارته المزعومة أنها مفاجئة بتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والغسيل الكلوى والعيادات الخارجية والمغسلة والتعقيم المركزى والمطبخ للاطمئنان على جودة الطعام المقدم للمرضى والعاملين.
كلف سيادته وكيل الوزارة بسرعة إنشاء بنك دم بالمستشفى وتشكيل لجنة لنقل المحرقة خارج الكتلة السكانية وأمر بصرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالمستشفى 10 أيام وقدم الشكر للسيد الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة على جهده وسعيه الدائم للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمرضى فى محافظة الدقهلية.
من جهتها أكدت حملة مكافحة الفساد بالمحافظة أن المحافظ لجأ لهذه الحيلة لتبيض وجهه لدى مجلس الوزراء والرئاسة بعد تدنى الخدمات وتفرغ سيادته لعمليات النقل العشوائى لأعضاء الجهاز التنفيذى دون جدوى.
وطالبت حملة مكافحة الفساد بأن تكون تلك الزيارات بالفعل مفاجئة بدلا من الترتيب لها قبلها أسبوعين فى هذا التوقيت تجد أن معظم الأطباء والفنيين بالعيادات والمستشفيات الخاصة من الساعة العاشرة صباحا يحضرون للتوقيع بدفاتر الحضور والانصراف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss