صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مريض يفارق الحياة بعد رفض مستشفيات بنى سويف استقباله

8 ابريل 2016



بنى سويف - مصطفى عرفة


توفى خفير نظامى بالمعاش فى بنى سويف بعدما فشل أهله فى إيجاد سرير له بأقسام العناية المركزة بجميع مستشفيات بنى سويف الحكومية والتأمين الصحى وبنى سويف الجامعى.
كان يس عيد محمد، خفير نظامى بالمعاش، من قرية كفر درويش التابعة لمركز الفشن أقصى جنوب بنى سويف، أصيب بارتفاع فى ضغط الدم نتج عنه نزيف فى المخ، ترتب عليه ضرورة نقله إلى عناية مركزة بأى مستشفى حكومى داخل المحافظة.
وقال حميدة، نجل الضحية، إنه فشل فى الحصول على سرير لوالده الذى أصيب بنزيف فى المخ نتيجة ارتفاع فى ضغط الدم، علاوة على أنه استغاث بمستشفيات بنى سويف العام والتأمين الصحى وبنى سويف الجامعى، إلا أنه فوجئ بعدم توافر سرير شاغر بتلك المستشفيات داخل أقسام العناية المركزة. وأكد نجل الضحية أنه ذهب بوالده إلى أحد المستشفيات الخاصة منذ 8 أيام وأودع 5 آلاف جنيه فى خزينة المستشفى تحت الحساب على أمل أن يجد سريرًا فى أى مستشفى حكومى فى اليوم الثانى إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.
ولفت حميدة إلى أن إدارة المستشفى الخاصة أخبرته بضرورة دفع بقية الحساب، حيث إن تكلفة السرير فى الليلة الواحدة بتلك المستشفى تقترب من 3 آلاف جنيه وهو ما لا يستطيع سداده، مشيرا إلى أن المستشفى هدده بطرد والده حال عدم سداد الفلوس فاضطر إلى إخراج والده منه بعدما استنزف ما تمتلكه عائلته من نقود وما تبرع به أصحاب الخير ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل منزله.
وتابع: إن والدى كان يحتاج عناية مركزة بأحد المستشفيات الحكومية لأنه يجب إجراء عملية لوجود نزيف على المخ تحتاج تدخلا عاجلا لتركيب دعامة، متهما مسئولى الصحة ببنى سويف بأنهم السبب فى وفاة والده، بعدما طرق كل الأبواب التى رفضت توسلاته بحجز والده بأى مستشفى حكومى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss