صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

7 ابريل 2016



■ انفعل الإعلامى أحمد موسى، على الهواء ضد بعض وسائل الإعلام المصرية التى نشرت أخبارا كاذبة عن التحقيقات فى قضية ريجينى ووصفهم بالكذب، قائلا «يا كذابين»، مشددا على أن إيطاليا لا تمتلك أى أدلة إدانة ضد أى شخص أو جهة فى مصر بشأن مقتل ريجينى.
وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» امس الاول أن النائب العام سيؤكد فى رسالته لإيطاليا أن مصر دولة ذات سيادة والقضاء مستقل كما أنه لا توجد كاميرا مراقبة واحدة رصدت قتل ريجينى، مشيرا إلى ان ملف قضية ريجينى يضم 3 آلاف ورقة تحقيقات.
وأشار إلى أن ملف قضية ريجينى الذى سيعرض على إيطاليا يشمل تفريغا لمكالمات خاصة بريجينى قبل إغلاق هاتفه المحمول، وسيحتوى التقرير على تفريغ المكالمات لاشخاص مجهولى الهوية لم يتم التوصل إليهم بعد.
وقال موسى، إنه من غير المقبول أن يتم تناول أخبار كاذبة عن قضية «ريجينى» تضر بسمعة مصر خارجيا.

■ قال البدرى فرغلى، عضو مجلس النواب سابقًا، إن أموال التأمينات طبقًا للتقارير الرسمية تبلغ 620 مليار جنيه بدون الفوائد، مشيرًا إلى أنه رغم امتلاك أصحاب المعاشات لهذا المبلغ، فهم يتعرضون لجرائم ضد الإنسانية.
وأشار فرغلى خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» امس الاول، إلى أن القوانين الدولية تقر أن المواطنين تحت خط الفقر من حقهم 2 دولار يوميًا، إلا أن أصحاب المعاشات فى مصر يتقاضون نصف دولار يوميًا، مضيفًا: «أموال المعاشات موجودة بس يمكن فى مغارة على بابا»
واعتبر فرغلي، أن عدم تناول بيان الحكومة أوضاع أصحاب المعاشات، أمر طبيعي، مضيفًا إن رئيس الوزراء لا يعلم أنه يوجد أصحاب معاشات وبالتالى لا يضمهم فى بيانه.
وأشار البدرى إلى أن أصحاب المعاشات يبلغون 9 ملايين أسرة، ويمثلون 40% من الشعب المصرى، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء أسقط من الذاكرة أصحاب المعاشات وتجاهلهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss