صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

الباجورى يضع اللمسات النهائية لـ«هيبتا» لعرضه 20 إبريل

6 ابريل 2016



كتبت - آية رفعت


يعمل المخرج هادى الباجورى على وضع اللمسات النهائية على فيلمه الرومانسى الجديد «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» وذلك استعدادا لعرضه يوم 20 من شهر إبريل الجارى فى السينمات حسبما اعلنت شركة The Producers المنتجة، ويقول المنتج هانى أسامة «منذ أن بدأنا على تحويل رواية هيبتا إلى فيلم سينمائى ونحن كفريق عمل ننتظر لحظة مشاهدة الجمهور للعمل فى شكله النهائى، لقد بذل كل فرد فى الفريق عمله على أكمل وجه، وأتمنى أن يظهر هذا على الشاشة وأن ينال هيبتا إعجاب الجمهور فى مصر والعالم العربى».
وكانت The Producers قد أطلقت منذ أيام المقدمة الإعلانية للفيلم، كما قد كشفت عبر الصفحة الرسمية للفيلم على فيس بوك عن أولى الشخصيات التى يجسدها فريق العمل، حيث يلعب ماجد الكدوانى دور دكتور شكرى المحاضر.
وحسب الرواية التى اعتمد عليها السيناريو، يستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق فى كتابه الذى حقق نجاحاً كبيراً فى مصر والعالم العربى وصدرت منه 36 طبعة.
ويشارك ببطولة العمل كل من عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد مالك، أحمدداود، دينا الشربينى، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هانى عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللى كريم، وشيرين رضا، وسيناريو وائل حمدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
100 سنة إحسان عبدالقدوس
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
إحباط تهريب أدوية بشرية بمطار الغردقة

Facebook twitter rss