صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

هروب الأطفال يخرج مدارس الغربية من عباءة «التربية والتعليم»

5 ابريل 2016



الغربية – محمد جبر

 

تشهد العملية التعليمية بمحافظة الغربية حالة من الفوضى والإهمال داخل مدارس المراحل المختلفة، حيث إن مدرسة الجمهورية الابتدائية التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية يجلس التلاميذ على سور المدرسة، وآخر يتسلق صور المدرسة، وآخر يقوم بسحب أحد زملائه من الخارج دون رقيب من طاقم الإدارة.
قال محمد رضا، أحد أهالى منطقة الجمهورية: إنه دائما يشاهد تلاميذ المرحلة الابتدائية يجلسون على سور المدرسة، وآخرين يقومون  بالدخول والخروج  بكل سهولة ولا أحد يمنعهم من ذلك من خلال القفز من  فوق سور المدرسة، منوها إلى أن المدرسة تقع بالطريق العمومى بشارع الجمهورية، الذى يوجد به الكثير من سيارات الملاكى والأجرة والدرجات البخارية  ومركبات الـ «توك توك» ما يعرض حياتهم للخطر.
ويناشد أولياء الأمور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وفريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بسرعة اتخاذ إجراءات قانونية ضد مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، ومدير مدرسة الجمهورية الابتدائية، بسبب الإهمال الذى تشهده المدرسة ما يعرض حياه الأطفال للخطر.
إلى ذلك رصدت عدسة «روزاليوسف» قيام عدد من تلاميذ المرحلة الابتدائية بقرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة الكبرى بالهروب من المدرسة أثناء اليوم الدراسي، والذهاب إلى الكوبرى الدولى «المحلة - كفر الشيخ» للجلوس عليه حتى انتهاء المواعيد الرسمية للدراسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss