صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

جميلة عوض: «تحت السيطرة» كان وش السعد و«بنت ملك الشيكولاتة» يجمعنى بوالدى

5 ابريل 2016



كتبت- سهير عبدالحميد 


لم تكن تتوقع الفنانة الشابة جميلة عوض أن نجاحها فى رمضان الماضى فى مسلسل «تحت السيطرة» سيفتح لها أبواب النجومية وسيكون سببا فى ترشيحها لعدد كبير من الأعمال الفنية سواء سينما أو دراما حيث تشارك مع منى زكى وأحمد السقا وهنا شيحة وقصى خولى ونجلاء بدر أفلاما جديدة بجانب تقديمها لأول بطولة مطلقة لها من إخراج وتأليف والدها.
جميلة عوض تحدثت عن نجاحها الذى جاء صدفة قائلة: عندما رشحنى المخرج تامر محسن لمسلسل «تحت السيطرة» لم أكن أتوقع رد فعل الناس على دورى بهذا الشكل فهذا النجاح خضنى خاصة أننى لم أمثل من قبل صحيح أنا من عائلة فنية لكن رفضت أن يتم فرضى على الوسط الفنى لمجرد أن والدى المخرج عادل عوض وحفيدة محمد عوض والدتى الفنانة راندا والحمد لله «تحت السيطرة» كان وش السعد على.
واشارت جميلة إلى أنها تستعد لبطولة فيلم «بنت ملك الشيكولاتة» الذى يكتبه ويخرجه والدها وسيكون مفاجأة ايضا قاربت على إنهاء تصوير المسلسل اللبنانى «جريمة شغف» مع نجلاء بدر وقصى خولى وتجسد فيه ابنة نجلاء بدر واحداث المسلسل تدور فى إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتهم فيها قصى خولى ويتم التصوير بين مصر ولبنان. 
وتابعت جميلة قائلة: لدى  فيلمان  اشارك فيهما  وهما «من 30 سنة» مع أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير ونور وإخراج عمرو عرفة و«هبيتا» مع المخرج عمرو سلامة وبه عدد كبير من الفنانين منهم هنا شيحة وماجد الكدوانى ونيللى كريم والاثنان انتهيت من تصويرهما.
وعن طبيعة دراستها قالت جميلة :انهيت هذا العام دراستى بكلية الاعلام لكنى لا اعلم اذا كنت سأخوض تقديم البرامج ام لا فالذى يحدد ذلك هو مدى اهمية الموضوع الذى يطرحه البرنامج وهل انا سأكون مستعدة للوقوف امام الكاميرا كمذيعة ام لا لان هذا يحتاج وقتا طويلا من الإعداد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss