صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

تيمور: تسكين أهالى العشوائيات بالمقطم خلال أيام

3 ابريل 2016



كتب ـ بشير عبدالرءوف


قال محافظ القاهرة المكلف، اللواء.أحمد تيمور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس، أنه سيتم افتتاح المرحلتين الأولى والثانية لمشروع الأسمرات بالمقطم، لنقل عشوائيات المناطق الخطرة لعزبة خير الله واسطبل عنتر والدويقة، خلال أيام.
وتعهد محافظ القاهرة المكلف، بأنه لن يقوم بتعطيل أعمال رؤساء الأحياء بجمعهم فى الديوان لشرح وعرض السلبيات التى تم رصدها ولكن بإرسالها مصورة لكل رئيس حى فى موقعه، ليقوم مدير المتابعة بالمحافظة بمتابعة تلك الأعمال ورصد حل المشاكل التى يتم استعراضها.
وأوضح المحافظ أن تكليفه بالعمل كمحافظ لحين تعيين محافظ لا يرتبط بالأعمال الموكلة إليه على الإطلاق، وأنه يتوجب عليه تقديم الخدمة كاملة للمواطن، وأنه لا شأن للمواطن بالتكليف أو التعيين.
وقال إن الصحافة تمثل قطاع مهم من أهم القطاعات على مستوى العالم فمن خلالها يستشعر المواطن بالأمان وتصنع الأمل والتفاؤل ومن خلالها يصاب المواطن بالإحباط وفى نفس المعلومة والخبر يصاغ الموضوع بشكل إما يمنح اليأس أو الأمل.
وأشار المحافظ إلى أنه كما أن هناك سلبيات يجب أن يكون هناك إظهار للإيجابيات، فقد تكون هناك معلومات غير معلومة، ويجب تقصى الحقيقة.
وقال: سوف نحاسب أمام الله فى كل ما نقول وما نعمل وهو أشد حساب وإذا كان هو الاعتبار فى العمل سيكون ذلك هو العامل الوحيد فى قياس العمل، وهو مبدأ فى العمل هو إرضاء الله لأن ذلك سوف ينعكس على المواطن والرئيس والمرؤس.
وأشار تيمور إلى أن قرار تكليفه جاء بتسيير الأعمال لحين تعيين محافظ، وأنه يقوم بمتابعة المشروعات القومية القائمة فقط وتسيير أمور المواطنين.
وأضاف خلال مؤتمر صحفى له، أمس، السبت، إنه يقوم بجولات مفاجئة يومية دون إعلان عنها، حيث يقوم باصطحاب كاميرا خاصة به ويلتقط الصور التى يلاحظها ويرسلها لنائب المحافظ المسؤل عن هذا المكان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
الشبــاب حلقة الوصل بين مصـر وإفريقيـا
من تاريخ الأجداد نصنع المستقبل
«الفنية العسكرية» تنظم المسابقة الأولى للهياكل المصنعة من المواد المركبة المتقدمة
استثمارات بلا تحديات
الرئيس يعبر بالشباب من نهر المحبة إلى شاطئ السلام
أشغال شاقة فى الزمالك بعد التأهل لربع نهائى الكونفيدرالية

Facebook twitter rss