صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أميرة هانى تخدع أصدقاءها فى «سكر برة»

3 ابريل 2016



كتبت - آية رفعت


أوشكت الفنانة الشابة أميرة هانى على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم «سكر من برة» حيث قالت إنها تقوم بدور فتاة تدعى ريهام محفوظ وأنها تقوم منذ صغرها بخداع من حولها بقصص خيالية تقنعهم بها فهى تدعى دائما ما ليس لها وذلك العيب جعلها لا تلتفت لمميزاتها الشخصية العديدة منها أنها تتمتع بذكاء حاد وجمال وخيال واسع ولكنها ركزت كل طاقتها على رسم عالم خيالى على زملائها وأصدقائها. ويعمل حاليا المخرج أحمد عبد الله على تكثيف ساعات العمل للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية للفيلم، وذلك استعدادا لعرضه فى إجازة الصيف المقبل وقد تم التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامى ومدينة الأقصر.
ويشارك فى بطولة الفيلم كل من أميرة هاني، خالد عليش، إسلام جمال، بدرية طلبة، ندى رحمي، وأبطال مسرح مصر منهم «حامد الشراب، ابرام سمير، إسراء عبد الفتاح» ومن تأليف محمد الدرة وإنتاج شركة جلوبال برودكشن.
تدور أحداث «سكر من برة» فى قالب شبابى كوميدى حيث يبدأ بفرح يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء فرقتهم السنين، وتتجمع هذه الشلة بعد افتراق دام سنوات وانقطعت أخبارهم تدريجيا مع الوقت ليفاجئوا جميعا ببعضهم البعض وخلال الفرح يحدث شيء ما، يغير مجرى حياة هؤلاء الشباب، وتتوالى الأحداث بينهم فى إطار تشويقى كوميدي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss