صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حسام الحسينى يستعد لـ«سحلة التنين» وألبومه الأول

3 ابريل 2016



كتبت - آية رفعت


أكد الفنان حسام الحسينى أنه يعمل حاليا على كتابة فيلمه الجديد «سحلة التنين» والذى يعتبر قصته ويعمل بورشة عمل تحت إشراف المنتج محمد حفظى لكتابته سيشارك بإنتاجه حفظى ووليد صبرى معا.. مؤكدا أنه فيلم شبابى لايت سيكون مفاجأة ولم يتم الوقوف على احد الأبطال المرشحين نظرا لعدم الانتهاء من كتابة نصف العمل حتى الآن وأضاف الحسينى أنه متفائل بمستقبل السينما المصرية يالفترة القادمة خاصة مع وجود منتجين مغامرين مثل حفظى ووليد صبرى والذين يقدمون أعمالا تتميز بأفكار جديدة وجريئة بجانب وجود الأفلام ذات التيمات التجارية مثل أفلام السبكى والتى كانت وحدها بالسوق ولكن وجود المنافسة بين مختلف التيمات السينمائية يخلق جوا فنيا صحيا للعمل والابتكار.
وعن قلة أعماله قال الحسينى إن عمله كمخرج للإعلانات والكليبات هو عمله الأساسى والتمثيل الغناء يعتبرون هوايات تظهر عندما يجد ما يستفزه من دور، مضيفا أن مشكلته بالسينما على وجه التحديد أن أغلب المخرجين يحبسونه بداخل شخصيات تحمل طباعا معينة ومنها الكوميدى مثلما قدمها فى أكثر من عمل لأنهم يرونه بهذا الشكل فقط.. بينما يرغب بتقديم مختلف الشخصيات والتحديات الفنية حتى يثبت نفسه كممثل.. مؤكدا أن دوره فى مسلسل «مريم» الذى عرض برمضان الماضى أضاف له الكثير من التحدى حيث رشحته الفنانة هيفاء وهبى لهذا الدور لأنها صديقة مقربة له وقامت بالاتفاق معه على المشاركة بمسلسلها.
وعلى المستوى الغنائى قال الحسينى: إنه انتهى من تسجيل 3 أغان سينجل سيتم طرحهم خلال الفترة القامة، وبالفعل قام بطرح أغنية «قدام جلالتك» فى عيد الأم على موقع اليوتيوب والتى أهداها لوالدته الفنانة نهال عنبر وكل الأمهات المصريات. كما قال إنه يسعى لاكتمال أغانى ألبومه الأول ليطرحه آخر العام الحالي. ومن جانب آخر قال إنه انتهى من إخراج فيديو كليب جديد للفنان كريم محسن سيتم اطلاقه قريبا بالفضائيات.
يذكر أن الحسينى قد حضر تكريم والده الموسيقار مجدى الحسينى بالدورة الـ64 للمهرجان الكاثوليكى للسينما.. وقال إنه يستشير والدته الفنانة نهال عنبر عن الأعمال التى تعرض عليه فى السينما أو الدراما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss