صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد فهمى: لم أسئ للجمهور المصرى وأقدم توك شو فى «الميزان»

1 ابريل 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال الفنان أحمد فهمى إنه يواصل تصوير مسلسل «الميزان» بشوارع القاهرة والتى تجمعه مع غادة عادل وباسل خياط نافيا غناءه دويتو مع الفنانة غادة عادل خلال الأحداث.
وقال فهمى: طبيعة المسلسل لا تسمح بمساحات غناء فغادة تجسد دور محامية وأنا مذيع لكن فيلم خليج نعمة» كان هناك مبرر للأغانى وقدمنا معًا الأغنية الشهيرة «على بالى» التى حققت نجاحًا فى هذا الوقت والجمهور استقبلها بشكل طيب.
وحول غنائه تتر «الميزان» اكد فهمى أن هذا الأمر سابق  لأوانه ولم يتم تحديد إذا كان تتر المسلسل هو تتر غنائى أم تتر يعتمد على الموسيقى فقط.
ونفى فهمى أن يكون هناك مشاكل  دفعته للاعتذار عن فيلم «من 30 سنة» دفعة للاعتذار سواء مع المخرج عمرو عرفة أو مع أبطاله مؤكدًا أن السبب الوحيد لانسحابه من الفيلم هو تعارض مواعيد التصوير بين الفيلم وبين مسلسل الميزان «وهو ما اضطره للاعتذار عن الفيلم  ولم يصور منه غير مشاهد بسيطة والمخرج عمرو عرفة والمنتج وليد منصور تفهموا موقفه».
وعبر فهمى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقها بعد عرض  المسلسل اللبنانى «سمرا» الذى يشارك فى بطولته مع نادين نجيم  ومحمد حداقى ومنى واصف وإخراج رشا شربتجى والذى يعرض على أكثر من قناة فضائية حيث يجسد شخصية طبيب ينتمى إلى عائلة ارستقراطية ويقع فى حب بنت غجرية تدعى سمرا يتعرف عليها اثناء عمله فى منظمة «أطباء حول العالم» التى تستهدف خدمة اللاجئين مشيرًا إلى أن هذا المسلسل لا يستهدف فئة بعينها أو بلد معينة  لكن موجه لكل الوطن العربى.
ونفى فهمى أن يكون أساء للجمهور المصرى ووصفه انه جمهور درجة تالتة  وأكد أنه لا يمكن أن يكون تحدث بشكل غير لائق عن جمهور بلده أو أى بلد آخر لأنه هو الذى اعطاه الاسم والشهرة  وانه يعتز جدا بمصريته.
وأشار فهمى إلى أنه انتهى من تصوير عدد من حلقات تجارب الأداء لبرنامج اكتشاف المواهب «آراب أيدول» والذى سيبدأ عروضه ديسمبر المقبل وسيتم استئناف تصوير الحلقات شهر مايو فى ظل انشغال المشاركين فيه هذه الفترة وقال: استفدت جدًا من عملى كمذيع فيه  فهو فرصة أن يرانى الجمهور بشكل مختلف وأنا على طبيعتى.  
يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمى كان مسلسل «طريقى» الذى عرض فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته مع شيرين عبدالوهاب وباسل خياط وسوسن بدر ومحمود الجندى وياسمين صبرى واخراج محمد شاكر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss