صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

شيوخ وعلماء

جمعية أنصار السنة تسعى لعزل فرع عابدين بعد توتر العلاقات

1 ابريل 2016



كتب - محمود محرم


قال عادل السيد رئيس فرع عابدين بجمعية أنصار السنة إن إدارة المركز العام لأنصار السنة تتلون فى مواقفها منذ عهد الاخوان إلى اليوم مشيرا إلى أن من قبيح الافعال ومايندى له الجبين، القول إن فرع عابدين يخالف قوانين الدولة ويحتضن عناصر مجهولة مشيرا إلى أن موقفنا ثابت من الأحداث التى مرت بها الأمة خلال الفترة الاخيرة على عكس موقف أعضاء المركز العام.
وأضاف فى تصريحات خاصة: مقر عابدين موجود منذ عشرات السنين وجميع المخاطبات الرسمية عليها، لم نأو فيه مبتدعا ولا مخربا ولا مثيرا فتن يريد ببلادنا شرا، مؤكدا أن: الفيصل بيننا سيكون للقضاء.
فيما أكد محمد عوض عضو الجمعية العمومية بالمركز العام لأنصار السنة ومشرف الدعوة بفرع عابدين أن المركز العام لأنصار السنة قام بتحرير محاضر بدعاوى باطلة لإخلاء فرع عابدين بعد الهجوم على رئيسها وأمينها العام. وقال عوض فى تصريح خاص لقد فوجئت كالكثيرين من أبناء أنصار السنة بخطاب كتبه الأمين العام للجمعية موجها للشيخ حسن عبدالوهاب رئيس فرع عابدين، يطلب من الشيخ الذى تجاوز التسعين من عمره المثول أمامه هو والرئيس العام ثم يلفق وينسج بعض الأكاذيب، والتى من أهمها إدخال عناصر مجهولة لمقر الجمعية.
أضاف أن هذا الخطاب جاء بسبب رفضه ترك بطاقته الشخصية لشركة الأمن التى استأجرها الأمين العام للتضييق على فرع عابدين، على حد قوله، ثم قام بتحرير محضر بقسم عابدين يتهمنى بالبلطجة والتعدى على الأمن الخاص به كذبا وزورا، وقد تم حفظ المحضر إداريا، لافتا إلى أنه رفض ترك بطاقته للأمن التابع له لأننى فوجئت بالتعامل معى كأننى شخصية مجهولة فى الجمعية، ويدخل أمامى دون ترك بطاقته من لا يأتى للجمعية إلا نادرا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss