صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«ملوى» تواصل حربها على الإشغالات

1 ابريل 2016



المنيا ـ علا الحينى


أعلن إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى أن حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، تمكنت من رفع 2436 طنا من القمامة ومخلفات المبانى، خلال الأسابيع الماضية، وذلك فى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضى الزراعية التى تجرى على مستوى مراكز المنيا.
وقال العربى: إنه تم تحرير 26 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية بدائرة المركز لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، منوها إلى أنه تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوى حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المقررات التموينية لشهر أبريل وفروق نقاط الخبز لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، إلى جانب 63 ألفا و742 أسطوانة بوتاجاز.
ولفت رئيس مركز ومدينة ملوى إلى أن الوحدة المحلية تمكنت من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لـ17 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحى المعطلة، فضلا عن أنه تم إصلاح الأعطال الكهربائية بقريتى «الأشمونين ـ قلندول» وإصلاح عدد من أكشاك كهرباء المدينة.
وتابع: إن هذه الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية إضافة إلى التصدى بكل حزم لأى حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss