صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

مطار الخارجة مستعد للتعامل مع الأزمات

1 ابريل 2016



الوادى الجديد ـ راندا شوقى


بعد اختطاف طائرة ركاب تابعة لمصر للطيران خلال رحلتها من برج العرب إلى القاهرة وتوجهها إلى مطار لارنكا القبرصى، والطائرة من طراز إيرباص 320، نظمت الشركة المصرية للمطارات، برنامجًا تدريبيًا، للتعامل مع أعلى معدلات الحوادث المتوقع حدوثها بالمطارات، بمطار الخارجة بالوادى الجديد.
وخلال مشاركة اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادى الجديد، أكد فى ختام البرنامج، أن الهدف من التدريب، نشر مزيد من الوعى، واكتساب العديد من المهارات، للوصول إلى أفضل مستويات التعامل مع الأزمات والأحداث الطارئة، داخل وخارج المطار.
وأشار عشماوى إلى أنه تم تأهيل الكوادر المختلفة لجميع التخصصات، من خلال الاستخدام الأمثل للمعدات والوسائل المتاحة، وذلك لضمان التعامل الصحيح مع الأزمات وحالة الطوارئ.
من ناحية أخرى أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بالوادى الجديد، عن البدء الفعلي، فى مشروع استبدال خطوط مياه الشرب «الاسبستوس» القديمة، بخطوط بلاستيكية مطابقة للمواصفات الصحية.
فضلا عن أنه تم تسليم مواقع العمل لشركة المقاولات المنفذة للمشروع، لبدء عملية إحلال خطوط مياه الشرب بإجمالى 9 كم، بأحياء مدينة الخارجة السكنية، بتكلفة إجمالية مليون و800 ألف جنيه، علاوة أنه سيتم الانتهاء من المشروع بشكل نهائى 20 يوليو المقبل، لتدخل الخطوط الخدمة مباشرة، حفاظًا على صحة المواطنين من مخاطر استخدام مواسير وخطوط الأسبستوس، التى تصيب المواطنين بأمراض مزمنة قد تودى بحياتهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
علاقات تاريخية بين مصر والجزائر
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب

Facebook twitter rss