صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

«الأطباء» تعقد عموميتين «عادية» و«طارئة».. 8 أبريل

31 مارس 2016



كتبت ـ أمانى حسين


تعقد النقابة العامة للأطباء جمعيتين عموميتين عادية وغير عادية الجمعة 8 أبريل بدار الحكمة، حيث تعقد الجمعية العمومية العادية الساعة 1 ظهرًا وتناقش عرض ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات على ميزانية النقابة المنتهية فى 31 ديسمبر 2014، ورد النقابة على ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات، ومناقشة إقرار ميزانية النقابة عن عام 2014، ومناقشة تقرير أمين الصندوق عن ميزانية النقابة عن عام 2015، بالإضافة إلى مناقشة إقرار موازنة النقابة التقديرية عن عام 2016، وتعيين مراقب الحسابات ومناقشة تقرير الأمين العام عن أنشطة النقابة عن عام 2015.
كما تعقد النقابة الجمعية العمومية غير العادية الساعة 2 ظهرًا بدار الحكمة لمناقشة متابعة تطورات حادث الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية وتأمين المستشفيات، وعرض مقترح النقابة بخصوص تشديد عقوبة الاعتداء على المنشآت الطبية والعاملين بها، فضلاً عن مناقشة مشروع قانون التأمين الصحى المقترح من وزارة الصحة، وتأثيره على الفريق الطبى وعلى المرضى.
وتتضمن جدول أعمال العمومية الطارئة مناقشة إقرار مشروع تعديل قانون النقابة الذى تم الموافقة عليه بمؤتمر النقابات الفرعية، بالإضافة إلى مطالبة الجهات المختصة برفع موازنة الصحة فى العام المالى 2016 - 2017 بحث لا تقل عن 3% من الناتج القومى الإجمالى طبقًا للدستور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss