صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قيادات التنين الصينى داخل «الكرنك»

31 مارس 2016



الأقصر- سارة الهوارى


يواصل قيادات مقاطعات التنين الصينى، أعمالهم، فى دعم وتنشيط القطاع الاستثمارى بمحافظة الأقصر، وتواجد وفد صينى بمحافظ الأقصر لمدة 4 أيام، بحث خلالها سبل تنشيط الاستثمار الداخلي.
وضم الوفد كلًا من «ماو وينيج» نائب محافظ مقاطعة جيانج شى الصينية، وعددا من المسئولين الحكوميين، ومجموعة من رجال الأعمال بالصين.
من جانبه، عقد محمد بدر محافظ الأقصر، اجتماعًا مع الوفد الصينى الذى ضم ماو وينيج نائب محافظ مقاطعة جيانج شى الصينية، وعددا من المسئولين الحكوميين، ومجموعة من رجال الأعمال بالصين، لبحث فرص الاستثمار المتاحة بالمحافظة، وناقش معهم إمكانية التعاون المشترك بين البلدين بما يسمح بدفع عملية التنمية من خلال إقامة مشروعات مشتركة، أو قيام الجانب الصينى باستغلال الفرص الاستثمارية بالمحافظة، وأعلن الجانب الصينى رغبته فى تنفيذ مشروعات مشتركة والتعرف عن قرب على فرص الاستثمار المتاحة بالأقصر.
وقدم المحافظ عرضًا وافيًا عن إمكانيات ومقومات المحافظة السياحية والزراعية والصناعية، وكذلك أهم المميزات بها من خلال توافر شبكة طرق تربط بين عدة محافظات ومطار دولي، بجانب وجود مناطق صناعية ومساحات من الأراضى تصلح لإقامة عدة مشروعات، ورحب أعضاء الوفد الصينى بالتعاون المشترك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss