صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ملياردير فلسطينى يؤيد ترامب ويدعو المسلمين للتصويت له

30 مارس 2016



أثار رجل الأعمال الفلسطينى الأمريكي، فاروق الشامي، جدلا واسعا بعد دعمه المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، ومحاولته استقطاب أصوات المسلمين لصالحه.
ورأى الشامى، فى تصريحات صحفية، أن دونالد ترامب فى حال انتخب رئيسا فسيكون أكثر توازنا فى نهجه تجاه المفاوضات بين الإسرائيليين والفلسطينيين.
وقال: «سيكون وسيطا أكثر صدقا من سابقيه الذين حاولوا وفشلوا، كونهم بحاجة للدعم الإسرائيلى فى الكونجرس ومجلس الشيوخ، فضلا عن الدعم الاقتصادى والأصوات اليهودية»، منوها إلى أن الملياردير ترامب الملقب بـ«قطب العقارات» ليس بحاجة لكل ذلك.
والتقى الملياردير الفلسطينى ترامب للمرة الأولى سنة 2003، ومنذ ذلك الحين أصبحا صديقين مقربين. ومنذ أن أعلن ترشحه للانتخابات لم يخش الشامى التعبير عن رأيه المساند لترامب، بل أكد أنه سيكون رئيسا أمريكيا رائعا وأنه مع الوقت سيكون معتدلا فى انتقاداته الكبيرة للإسلام والمسلمين فى الولايات المتحدة.
وادعى أن تصريحات ترامب تندرج ضمن حملته الانتخابية وهجماته المتتالية على المهاجرين والمسلمين مجرد شعارات انتخابية.. وأشار رجل الأعمال الفلسطيني، الذى سبق أن أخفق فى انتخابات لرئاسة ولاية تكساس عن الحزب الديمقراطى فى العام 2010، إلى أن الإعلام الأمريكى يسوق لمعاداة الإسلام منذ زمن أبعد من أحداث 11 سبتمبر.
وكان المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية قد أغضب عددا كبيرا من المسلمين بعد سلسلة من التصريحات ادعى فيها أن الإسلام يكره الولايات المتحدة والشعب الأمريكى وأنه إذا انتخب لرئاسة الولايات المتحدة فسيحرص على منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss