صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«السفارة المصرية» بعمان تتابع حادث «المفرق»

28 مارس 2016



تتابع السفارة المصرية فى عمان حادث التصادم المروع الذى وقع صباح أمس الأحد بمحافظة المفرق الأردنية (75 كم شمال شرق عمان) وأسفر عن وفاة 7 عمال مصريين وإصابة اثنين آخرين بجروح وصفت ما بين البالغة والمتوسطة (جميعهم من محافظة الفيوم).
وتوجه السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن ورئيس القسم القنصلى المستشار شريف مختار إلى محافظة المفرق للوقوف على سير الإجراءات الخاصة بنقل الجثامين إلى مصر ولتذليل أى صعوبات فى هذا الصدد وأيضًا للاطمئنان على حالة المصابين الآخرين.
وقال رئيس القسم القنصلى فى السفارة:  إن السفير ثروت تلقى اتصالًا هاتفيًا من محافظ المفرق أحمد الزعبى أبلغه فيه تعازى وزير الداخلية سلامة حماد والحكومة الأردنية فى ضحايا الحادث، متمنين للمصابين الشفاء العاجل.
وأضاف مختار: «إننا نتابع لحظة بلحظة تطورات الأمر مع محافظ المفرق الذى أبلغنا بدوره بوضع كل الإمكانيات الأردنية تحت تصرفنا فيما يتعلق بمسألة نقل الجثامين وتوفير الرعاية اللازمة للمصابين».
وعلى صعيد متصل .. أفاد الناطق الإعلامى باسم مديرية الأمن العام الأردنية المقدم عامر السرطاوى - لمراسلة الوكالة - بأنه تم تشكيل لجنة من خبراء المرور بإدارة السير المركزية لمعرفة الأسباب التى أدت إلى وقوع الحادث، حيث أرجعت السبب إلى قيام سائق الميكروباص الذى يقل المصريين بتغيير المسرب (الاتجاه) بشكل مفاجئ نتيجة فقدان السيطرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
8 تكليفات من الرئيس للمحافظين

Facebook twitter rss