صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

البروموهات المبكرة تشعل المنافسة الرمضانية قبل الأوان

28 مارس 2016



كتبت - نسرين علاء الدين


اشتعلت المنافسة مبكرًا بين الأعمال الدرامية الرمضانية بسبب البروموهات التى قد قامت بطرحها عدد كبير من الشركات الإنتاجية فى خطوة استباقية تكسب بها نقاطا فى فرص جذب الدعايا والجمهور لأعمالها.
حيث جاء السبق من نصيب «الغول» لمحمود عبد العزيز  حيث طرحت قناة النهار البرومو التمهيدى لمسلسل «رأس الغول» من شهر تقريبًا  الذى يقوم ببطولته الفنان محمود عبدالعزيز، ومن المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل.
«رأس الغول»، يشارك فى بطولته النجوم ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى ولقاء الخميسى ومحمد شاهين ورامى وحيد وبيومى فؤاد والمطربة بوسى، من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى، وإخراج أحمد سمير.
الجدير بالذكر أن المسلسل كان بعنوان «دقة نقص» وتم تغييره مؤخرًا ليناسب القصة التى تدور فى إطار اجتماعى كوميدى.
فيما كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “المغنى” بطولة محمد منير عن البرومو الأول للمسلسل والذى يعود به منير إلى التليفزيون بعد غياب عدة سنوات منذ أن قدم “جمهورية زفتي”.
البرومو هو عبارة عن أغنية لمحمد منير، قد تم تصويرها فى ديكور منزله بالمسلسل، وقد اضطرت الشركة طرح هذا الفيديو بشكل مبكر للتسويق خاصة أن المخرج شريف صبرى لم ينته سوى من تصوير 10 أيام فقط ولم يستقر على بطلة العمل حتى الآن.
المسلسل الذى سيعرض فى رمضان المقبل يرصد حياة الكينج محمد منير وبعض المواقف الذى تعرض لها فى حياته ويشارك فى بطولة العمل رانيا فريد شوقى وميريهان حسين وساندى.
نشر أبطال مسلسل «سبعة أرواح» أول بروموهات المسلسل عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».
يشار إلى أن المسلسل يدور فى إطار اجتماعى حول بعض المشاكل التى تواجه المجتمع.
والمسلسل بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة «The gate» عاطف كامل، زكى عبدالحميد ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.
وقرر عدد كبير من صناع الأعمال الدرامية الرمضانية التفرغ لعمل بروموهات دعائية لأعمالهم قبل الانشغال بتصوير العمل نفسه حيث يستعد أكثر من شركة منتجة للزج ببروموهات مبكرة للرد على ضربة السابقين لها حيث أكد مدير الإنتاج سامح صادق أن البروموهات بدأت مبكرة هذا العام قد يربك حسابات الكثيرون خاصة أنها معتاد عليها قبل الشهر الكريم بشهرين ولكن هذا العام بدأت المنافسة قبل أكثر من ثلاث شهور وهم المنتجين المرحلة القادمة تجميع المشاهد المصورة فى برومو مبدئى حتى لا يقعون من دائرة المنافسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss