صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

البيئة: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفيات المخالفة بالمنصورة

27 مارس 2016



قام الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالمنصورة بتنفيذ حملة تفتيشية على المقالب العمومية  من خلال إدارات للمخلفات الصلبة والخطرة والمكتب الفنى للفرع بالتعاون مع وحدة النفايات الطبية بمديرية الصحة.
أوضح د.دكتور هشام ربيع رئيس الإدارة المركزية لإقليم المنصورة أن التفتيش أسفر عن ضبط كميات من النفايات الطبية الخطرة مختلطة مع المخلفات الصلبة . وجارى توجيه تلك المضبوطات الى المحارق العاملة بالمحافظة بمعرفة مديرية الصحة.
كما أوضح هشام أن النفايات عبارة عن سرنجات وشاش وقطن مدمم وأجهزة محاليل خاصة بالغسيل الكلوى وجالونات عمليات موجودة داخل أكياس حمراء وتم إعدام الكمية بأكملها وذلك لاختلاط النفايات الطبية والعادية  معا وقد تم تحرير المحاضر البيئية بمعرفة شرطة البيئة والمسطحات برقم 3 أحوال مسطحات  وتم قيد المحضر فى قسم أول المنصورة برقم 6165 جنح قسم أول المنصورة كما تم التحفظ على المعدات المحملة بالنفايات الطبية بمقلب سندوب.
وقد أكد ربيع على استمرارية الحملات التفتيشية على كافة المقالب والمحارق بالمنصورة لضبط الأداء البيئى من خلال عمليات الرصد والمراقبة والتوجيه نحو اتخاذ مايلزم من إجراءات فعالة لتحقيق الإصحاح البيئى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss