صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

البيئة: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفيات المخالفة بالمنصورة

27 مارس 2016



قام الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالمنصورة بتنفيذ حملة تفتيشية على المقالب العمومية  من خلال إدارات للمخلفات الصلبة والخطرة والمكتب الفنى للفرع بالتعاون مع وحدة النفايات الطبية بمديرية الصحة.
أوضح د.دكتور هشام ربيع رئيس الإدارة المركزية لإقليم المنصورة أن التفتيش أسفر عن ضبط كميات من النفايات الطبية الخطرة مختلطة مع المخلفات الصلبة . وجارى توجيه تلك المضبوطات الى المحارق العاملة بالمحافظة بمعرفة مديرية الصحة.
كما أوضح هشام أن النفايات عبارة عن سرنجات وشاش وقطن مدمم وأجهزة محاليل خاصة بالغسيل الكلوى وجالونات عمليات موجودة داخل أكياس حمراء وتم إعدام الكمية بأكملها وذلك لاختلاط النفايات الطبية والعادية  معا وقد تم تحرير المحاضر البيئية بمعرفة شرطة البيئة والمسطحات برقم 3 أحوال مسطحات  وتم قيد المحضر فى قسم أول المنصورة برقم 6165 جنح قسم أول المنصورة كما تم التحفظ على المعدات المحملة بالنفايات الطبية بمقلب سندوب.
وقد أكد ربيع على استمرارية الحملات التفتيشية على كافة المقالب والمحارق بالمنصورة لضبط الأداء البيئى من خلال عمليات الرصد والمراقبة والتوجيه نحو اتخاذ مايلزم من إجراءات فعالة لتحقيق الإصحاح البيئى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss