صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«صحة القليوبية» تلاحق مراكز البصريات غير المرخصة

27 مارس 2016



القليوبية - حنان عليوه


فى إطار حرص محافظة القليوبية على تقديم أقصى درجات الرعاية الصحية والقضاء على مراكز البصريات التى تعمل دون تراخيص، تم غلق مركز عيون مصر للبصريات بمدينة العبور، وتشميعه لعدم وجود ترخيص.
وقال الدكتور أيمن شديد، مدير العلاج الحر، والنفايات الطبية الخطرة بمديرية الصحة بالقليوبية، إن قرار غلق مركز البصريات جاء على خلفية ضبط مخالفات بالمركز، إلى جانب ممارسة العمل دون تراخيص، مؤكدا أنه سيتم غلق أى مركز طبى لم يلتزم بالمعايير الخاصة بسلامة المرضى.
من جانبه شدد الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، على ضرورة استمرار شن الحملات على المراكز الطبية والمعامل بمدن المحافظة لضبط المخالفات، خاصة تزامنا مع انتشار عشرات العيادات والمراكز الطبية معامل التحاليل فى الآونة الأخيرة التى تهدف إلى تحقيق الربح بغض النظر عن صحة المواطنين.
وأيضا فى إطار الحرص على حياة المواطنين، كانت مديرية الصحة قد أغلقت فى وقت سابق أحد المراكز الطبية بمدينة بنها، بعد وفاة سيدة أجرت عملية ربط رحم داخل المركز، وتبين أنه لا يوجد به غرفة عناية مركزة وغير مكتمل التجهيزات الطبية الملائمة للمكان واللازم توافرها، فضلا عن أن تلك الواقعة تحرر عنها المحضر رقم 539 لسنة 2016 إدارى قسم ثان بنها لسنة 2016.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss