صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجيزة إزالة تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية

25 مارس 2016



كتب - حسن أبوخزيم

 تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكثفة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية  لمواجهة مافيا التعدى على أراضى املاك الدولة حيث تم إزالة التعديات على أراض تابعة للإصلاح الزراعى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية.
وأكد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة  أن الإزالة شملت  الأعمدة الخرسانية للدور الارضي من قطعتى ارض استولى عليهما احد المواطنين لبناء عقارات سكنية عليها دون وجه حق وترجع ملكيتها للإصلاح الزراعى.  
وأشار الدالى إلى أنه تم التعامل مع المخالفة على الفور وإزالتها فى مهدها  بعد استصدار قرار إزالة لها، كما تم استخدام المعدات الثقيلة من جاك هامر،  لسرعة تنفيذ الإزالة لتكون عبرة لمن يتعدى على أراضي الدولة.
وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجان بجميع الأحياء والمراكز والمدن تكون مختصة بالمرور اليومى بنطاق اختصاصها لاكتشاف أى حالات تعديات جديدة ليتم التعامل معها فوراً والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها.
وأضاف اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة إن أجهزة المتابعة على مستوى الأحياء تعمل على مدار اليوم لرصد أى مخالفات وتعديات للتعامل معها قبل أن تتفاقم ويصعب السيطرة عليها.
الحملة التى تم تنفيذها شارك فيها قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة وقسم شرطة العمرانية وشرطة المرافق والادارات الميدانية بحى العمرانية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss