صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سوهاج تحصر الأسلاك الكهربائية المكشوفة بعد مصرع تلميذة بطهطا

25 مارس 2016



سوهاج ـ خالد سليمان

أمر  الدكتور أيمن عبدالمنعم  محافظ سوهاج رؤساء المدن بحصر جميع الأسلاك الكهربائية غير المغطاة بالشوارع وتغييرها فورا بأخرى مغطاة وذلك بعد مصرع تلميذة بمدرسة الشهيد محمد عبدالرءوف فى مدينة طهطا أمس اثناء خروجها من المدرسة وسقط عليها سلك كهربائى نتج عنه وفاتها صعقا بالكهرباء.
 وكلف المحافظ الادارة التعليمية باعداد تقرير عن الحادث وتحديد المسئولية عنه وما اذا كان تم ابلاغ شركة الكهرباء من عدمه عن الاسلاك المتهالكة.
كان محافظ سوهاج قام بجولة واسعة بطهطا تفقد خلالها المدرسة الابتدائية الجديدة لمعاينة الاسلاك غير المغطاة امامها بالشارع.
وأمر بتغييرها كما تفقد الكوبرى العلوى الجديد بطهطا على السكة الحديد  لمتابعة سير العمل كما تفقد العبارة النهرية وشاهد مدى الزحام عليها وطلب توفير عبارة اخرى لخدمة الاهالى بجزيرة الخازاندرية شرق وانارة الطريق المؤدى اليها ليلًا:
كما تفقد المحافظ مركز ومدينة المراغة امر بازالة ملعب كرة قدم على الطريق السريع المؤدى للمراغة لمخالفته وبدون ترخيص ومقام على ارض زراعية كما كلف رئيس قرية شندويل بتمهيد الطريق الى كوبرى ونجع هلال وبناء سور على الترعة وتفقد مستشفى المراغة المركزى وابدى المحافظ استياءه من  مستوى النظافة المتدنى وامر برفع كفاءة المستشفى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss