صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لطفى: السينما واجهتى المقبلة ودينا وأمينة بطلتا أعمالى

25 مارس 2016



كتب - أمير عبدالنبى


كشف الفنان محمد لطفى عن تعاقده على فيلمين سينمائيين أحدهما مع شركة نيوسنشرى وستشاركه البطولة الفنانة أمينة والآخر مع السبكى وسيشاركه البطولة الفنانة دينا والمطرب دياب.
 وأشار لطفى إلى أنه سيبدأ تصوير أحدهما فى الفترة القليلة المقبلة استعدادا لعرضه فى عيد الفطر المقبل، لكن حتى الآن لم يحدد أى منهما سيكون الأول نظرا لأن السبكى ونيوسنشرى مشغولين بأعمال سينمائية أخرى كثيرة.
 وأكد أن من سيجهز الأول منهما سيبدأ التصوير معه على الفور، كما أشار لطفى إلى أنه سعيد بالنجاح الكبير الذى حققه فى الأفلام التى قدمها من بطولته مثل «عنتر وبيسة» الذى يعتبره وش السعيد عليه.
 وأوضح أن هذا الفيلم لم يحقق نسبة إيرادات مرتفعة ولكن تعتبر نجاحا كبيرا للفيلم نظرا لأن ميزانية الفيلم لم تكن كبيرة.
 وشارك لطفى فى بطولته أمينة وحسن عبد الفتاح وهشام إسماعيل وصافيناز وليلى أحمد زاهر وعبد الله مشرف ويوسف عيد، ومن تأليف سيد السبكى وإخراج محمد الطحاوى.
 وأضاف كما كان نفس الحال فى فيلم «عيال حريفة» حقق نسبة إيرادات تتناسب مع ميزانيته وشارك لطفى فى بطولة هذا الفيلم الفنانة بوسى وصافيناز ونرمين ماهر ومحمود الليثى وسليمان عيد، ومن تأليف سيد السبكى وإخراج محمود سليم.
 ومن ناحية أخرى أشار لطفى إلى أنه بالرغم من النجاح الكبير الذى حققتها الأعمال الدرامية الذى شارك فيها رمضان الماضى، إلا أنه قرر عدم المشاركة فى دراما رمضان هذا العام وذلك من أجل التركيز فى السينما ورغبته فى تحقيق نجاحات سينمائية تذكر.
وأشار لطفى إلى أن بدايته الفنية كانت سينمائية ولذلك فدائما الأفضل لديه هو الأعمال السينمائية، أما الدراما التليفزيونية فأكد أنه بدأ فيها منذ خمسة أعوام فقط وبالرغم من تحقيقه نجاحات إلا أن عشقه الأول والأخير هو السينما.
 وشارك الفنان محمد لطفى رمضان بطولة مسلسل «مولانا العاشق» مع الفنان مصطفى شعبان ومحمد الشقنقيرى وخالد سرحان وسارة سلامة وميساء مغربى وسعيد طرابيك ونهال عنبر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن وقدم من خلاله شخصية كراكون الذى يقتل الناس مقابل المال، كما شارك أيضا فى مسلسل «وش تانى» مع الفنان كريم عبد العزيز وحسين فهمى ومنة فضالى ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.
 ومن ناحية أخرى تحدث لطفى لمدة 9 أشهر قبل بدء التصوير وأشار إلى أن جميع العاملين بالفيلم أثنوا على أدائه وأكد أنه يتقن الشخصية التى يقدمها جيدا، أما بالنسبة لفيلم «من ضهر راجل» فأشار لطفى إلى أن هذه التجربة مهمة جدا فى مشواره الفنى وأشار إلى أنه استعجب عندما علم بأنه سيكون والد الفنان شريف رمزى، كما أشاد بالمخرج كريم السبكى وبالمجهود الكبير الذى بذله من أجل خروج الفيلم بهذا الشكل.
 أما عن المشهد الذى قدمه لطفى بفيلم «ولاد رزق» فأشار إلى أنه فى البداية وافق من أجل المخرج طارق العريان والفنان أحمد عز وبعد ذلك أشاد الجمهور بهذا الدور نظرا لإتقانه الشخصية التي قدمها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss