صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«AUC» تحتفل باليوم الدولى لمجتمع الجامعة

24 مارس 2016



أقامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم الدولى لمجتمع الجامعة بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة والذى ضم الطلاب المصريين والدوليين، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والخريجين الذين احتفلوا جميعا فى يوم واحد فى هذا الفصل الدراسى. شارك فى تنظيم هذا الحدث مختلف الأندية الطلابية والكليات بالجامعة بالإضافة إلى المكاتب الإدارية، كما شهد يوم مجتمع الجامعة تكريما للعاملين وعرضا لفرقة الجامعة للفنون الشعبية وللطلاب الدوليين وأقيمت مسابقات بين مختلف الكليات، بالإضافة إلى معرض للمشغولات اليدوية والفنية الخاصة بالخريجين ومسابقات ثقافية عن التاريخ بشكل عام وعن تاريخ الجامعة. كما شمل اليوم أيضا صورة جماعية لمجتمع الجامعة وانتهى بحفل لفرقة Rock n Lol.
وشهد اليوم الدولى لمجتمع الجامعة عرضا للطلاب الدوليين، والذى نظمه مكتب الطلاب الدوليين والدراسة بالخارج بالجامعة، كما قدم الطلاب الدوليين معلومات حول ثقافة بلدهم والأطباق المشهورة لكل دولة إلى جانب عروض قدموها على المسرح. يقول الطالب اليمنى، حافظ إبراهيم، الذى ألقى قصيدة «أرض الكرامة والحكم» على خشبة المسرح للشاعر أنس الثوينى عن اليمن، «يعد اليوم الدولى لمجتمع الجامعة فكرة رائعة، فهو يساعد الطلاب الدوليين على الاندماج والتعرف على مجتمع الجامعة الأمريكية بالقاهرة».
وتقديرا لخدماتهم فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، قام الرئيس المؤقت للجامعة الأمريكية بالقاهرة توماس توماسون بتكريم 178 عضوا من موظفى الجامعة الذين أمضوا 15 إلى 35 سنة فى الجامعة. كما شهد احتفال هذا العام تكريم الجامعة الأمريكية بالقاهرة أحد موظفيها، عبد المسيح معوض، الذى أكمل 70 عاما من الخدمة فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
ومن خلال أجنحة الأقسام والكليات المختلفة فى الحديقة الرئيسية، شارك أعضاء مجتمع الجامعة فى أنشطة ساعدتهم على معرفة المزيد عن كليات وبرامج الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومكنتهم من جمع تذاكر للسحب على جوائز فى الحفل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss