صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مشيرة إسماعيل: لم أعتزل التمثيل وانتظرونى ضيفة شرف مع غادة عبدالرازق فى «الخانكة»

24 مارس 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


أكدت الفنانة مشيرة إسماعيل أنها وافقت على الظهور كضيفة شرف فى مسلسل «الخانكة» مع غادة عبدالرازق وفتحى عبدالوهاب وتواصل تصويره الآن فى عدد من شوارع القاهرة، حيث تجسد خلال الأحداث سيدة تحب مساعدة الآخرين وتسعى للأعمال الخيرية.
وقالت مشيرة: أسعى دائما لتقديم الأعمال التى تضيف لمشوارى وعندما عرض على مسلسل «الخانكة» وجدته مناسبا لى ولحجابى فلم أعد أقدم أى دور وللأسف الناس ربطت بين الحجاب والاعتزال وأن الفنانة طالما ارتدت الحجاب فلابد أن تعتزل فما المانع أن أمثل وأنا بحجابى وهناك نماذج لفنانات كثر مثلن بالحجاب.
وعبرت مشيرة عن سعادتها بالعودة لشاشة السينما التى غابت عنها منذ فترة طويلة وذلك من خلال فيلم «يوم من الأيام»  الذى تشارك فيه مع عابد فهد ولطفى لبيب وهبة مجدى، وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى والتى ستبدأ فى تصويره أول إبريل المقبل.
وتابعت مشيرة: سر سعادتى بهذا الفيلم أننى أعود للسينما مع منتج بحجم حسين القلا أحد رواد صناعة السينما فى مصر والوطن العربى والذى قدم أفلاما لعمالقة الفن من فنانين ومخرجين ومؤلفين لذلك كل من فى الفيلم قرر أن يشارك فيه دعما لهذا المنتج العملاق.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة مشيرة إسماعيل هو مسلسل «9 جامعة الدول» مع الفنان خالد صالح ومريم حسن وكريم محمود عبدالعزيز، وأخرجه محمد مصطفى والتى عادت به بعد غياب 12 عاما منذ أن ارتدت الحجاب وكان من أهم أعمالها أفلام «حكاية فى كلمتين» مع إيمان البحر درويش وليلى علوى و«تزوير فى أوراق رسمية» مع محمود عبدالعزيز ومرفت أمين و«أخواته البنات» مع محمد عوض وفى التليفزيون قدمت «دموع فى عيون وقحة» مع عادل إمام و«الفرسان» مع أحمد عبدالعزيز وفى المسرح قدمت «الواد سيد الشغال».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss