صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الدالى: تطبيق منظومة النظافة الجديدة بـ«إمبابة».. الأسبوع المقبل

23 مارس 2016



 كتب - حسن ابوخزيم


أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن المحافظة انتهت من إعداد كراسة الشروط والعقود التى سيتم توقيعها بين هيئة النظافة والشركات والمتعهدين فى المنظومة الجديدة التى سيتم تطبيقها أولاً بمنطقة إمبابة الأسبوع المقبل  كنموذج يتم تعميمه بعد ذلك على جميع الأحياء كما سيتم دعم المراكز والمدن بالمحافظة بمبالغ مالية وعمالة ومعدات لنظافة الشوارع.
وقال المحافظ: إن المنظومة الجديدة يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة البيئة وتعتمد على الجمع السكنى من المنازل للقضاء على التراكمات بالشوارع.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر  إمبابة وكرداسة وأوسيم استعرض خلاله العديد من الملفات الخدمية بالمحافظة فى إطار الاجتماعات الدورية مع نواب الجيزة.
وقال المحافظ: إن الاجتماع يأتى فى إطار التواصل الدائم والمستمر بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب بالجيزة لمتابعة مشاكل المواطنين والعمل على حلها وإشراك نواب الشعب فى المجهودات التى تقوم بها المحافظة لخدمة المواطن فى جميع المجالات.
وأضاف الدالى: أن المحافظة بصدد تدشين مشاريع قومية لتطوير شبكة المياه والصرف الصحى سوف تنطلق فى الفترات 30/6 ، 30/9 ، 30/12 من العام الجارى بمجرد الانتهاء من الأعمال التحضيرية للمشاريع .. كما تم التنسيق والاتفاق مع جامعة القاهرة لتسيير مجموعة من القوافل الطبية  من كلية طب القصر العينى إلى القرى والأحياء العشوائية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss