صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عبدالعزيز يلتقى معاونى الوزراء ضمن جلسات منتدى الحوار الوطنى للشباب

23 مارس 2016



التقى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، صباح أمس بالمركز الأوليمبى بالمعادى، الشباب معاونى الوزراء فى إطار جلسات الاستماع لمنتدى الحوار الوطنى للشباب الذى دعا إليه السيد رئيس الجمهورية تحت عنوان «بقوة شبابها تحيا مصر».
حضر اللقاء معاونو وزراء «التعاون الدولى، الصحة، التربية والتعليم، الرى والموارد المائية، الكهرباء، التنمية المحلية، الإسكان،  البيئة، الاستثمار، التجارة والصناعة، الشباب والرياضة»، وهيئة المجتمعات العمرانية.
وأكد عبدالعزيز تفهم الشباب المشاركين فى لقاءات منتدى الحوار الوطنى للمشكلات الخاصة بمحافظاتهم، وآليات حلولها،  مشيدا بالأفكار البناءة التى طرحها الشباب فيما يخص بتنفيذ مجموعة من المشروعات فى مختلف المجالات.
ونوه وزير الشباب إلى أهمية التواصل مع معاونى الوزراء واطلاعهم على مخرجات لقاءات منتدى الحوار الوطنى المنفذة فى جميع المحافظات، مشيرا أن الوزارة سترسل المشروعات المقدمة من الشباب لمعاونى الوزراء لتحليلها ودراسة آليات تطبيقها على أرض الواقع؛ تمهيدا لإدراجها فى التقرير الذى ترسله الوزارة إلى مؤسستى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء.
 ومن جانبهم، أعرب معاونو الوزراء عن عزمهم فى التواصل مع وزارة الشباب والرياضة والمشاركة فى منتدى الحوار الوطنى للشباب من خلال تحليل توصيات ومقترحات الشباب المقدمة فى مختلف المجالات، لافتين إلى إمكانية اجتماعهم بشكل دورى لمناقشة تلك المقترحات وتحديد ما يمكن تطبيقه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss