صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضبط مخزن متفجرات مدفون بأرض زراعية ببنى سويف

23 مارس 2016



المحافظات – مصطفى عرفة وحسن غنيمة


ضبط جهاز الأمن الوطنى ببنى سويف مخزنا للأسلحة والمتفجرات داخل قطعة أرض زراعية بـ(عزبة تاج الدين) بمركز بنى سويف، وتم إلقاء القبض على متهمين متورطين فى إدارة المخزن.
كان اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطاراً بتمكن جهاز الأمن الوطنى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة من العثور على مخزن للأسلحة فى (عزبة تاج الدين)، يحتوى على  أسلحة آلية وقنابل وعدد كبير من الطبنجات.
ونجحت  فرق تفكيك المفرقعات والحماية المدنية فى استخراج المضبوطات من باطن الأرض الزراعية، وتفجير قنبلتين فى مكانهما نظرا لخطورة التعامل معهما، كما تم القبض على (محمود. ص ) و(جابر. خ ) وضبط (محمد. ح) والد متهمين بالإرهاب قتلا خلال مداهمة أمنية فى (6 أكتوبر)، وهم متهمون باغتيال أمين شرطة يتبع جهاز الأمن الوطنى فى يناير الماضى.
وتواصل الأجهزة الأمنية تمشيط المنطقة وسط إجراءات أمنية مشددة بحثا عن مخابئ أو مخازن أخرى للأسلحة وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا على موقع المخزن.
وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وإجراء المعاينات لموقع المخزن والتحقيق مع المتهمين المتورطين فى الأحداث.
وفى سياق آخر أحبطت مباحث ميناء العين السخنة تهريب كميات كبيرة من كاميرات المراقبة والتسجيل وطائرات التحكم عن بعد تستخدم فى التجسس محظور استيراداها مقبلة من الصين فى حاوية 40 قدماً، تم التحفظ على الشحنة وجار حصر المضبوطات
كان اللواء عاطف غراب مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء هشام درويش مدير المباحث قد أمرا بفحص مشمول للحاوية، وعثر بداخلها على المضبوطات وتم التحفظ عليها وتولت النيابة العامة التحقيق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss