صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

القرموطى: نفسى أشوف وزير فى مصر «بينتحر»

23 مارس 2016



كتب ـ محمد قبيصى

 طالب الإعلامى جابر القرموطى، من وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، بالعمل على تحديد يوم لاعتباره عيدًا للأب، أسوة بعيد الأم الذى يأتى يوم 21 مارس.
وهنأ القرموطى خلال برنامج مانشيت على قناة أون تى فى لايف، أمس الأول الأم المصرية بالاحتفال بعيد الأم، قائلاً: الأم تتعب وتسهر وتربى من أجل راحة الأبناء، وكذلك الأب، مطالبًا الشعب بالتفكير فى تخصيص يوم لتهنئة الأب ورد الجميل له.
وقال القرموطى: إن هناك وزارات تحتاج إلى خطة طوية المدى كالصحة والتربية والتعليم والتنمية المحلية، مشيرًا إلى أن تلك الوزارات تحتاج لوزير حقيقى، مضيفًا: «منذ ثورتى 25 يناير، و30 يونيو وفقدنا تباتة الوزير، مبقاش فى وزير بيتبت فى الكرسى، وماسك فيه».
ودعا القرموطى، إلى ترك وقتًا كافيًا للوزراء حتى يستطيعوا أن يحققوا انجاز، مشترطًا أن الوزير الذى يفشل فى تحقيق ما قاله تتم محاكمته وسجنه وأضاف: «نفسى أشوف وزير بينتحر، أو يحاول الانتحار لفشله فى تطبيق قانون مثلًا»، لافتًا إلى أن هناك دولا معروفاً عنها انتحار مسئوليها عندما يخطئون.
وطالب القرموطى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعيين وزيرة لوزارة الزراعة، مشيرًا إلى أن الوزيرات أثبتن كفاءة فى الحقائب الوزارية، قائلًا: «يا ريت نضيف وزيرات جديدات للتغيير الوزارى».
وأضاف القرموطى، «عايزين وزيرة حنينة، تمسك عنقود العنب بحنان، ويكون لها لمسة سحرية على المحاصيل»، متابعًا: «يمكن يطلع عليها الطلب».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss