صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس البرلمان العربى يدعو إلى عمل دولى موحد لمواجهة الإرهاب

22 مارس 2016



كتب - أحمد قنديل

أكد أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربى فى كلمته التى القاها خلال الدورة «134» للجمعية العمومية للاتحاد البرلمانى الدولى، أن البرلمان يدين وبشدة ظاهرة الإرهاب المقيت بجميع أشكاله، منوها إلى أنها لا تعبر بأى حال من الأحوال عن تعاليم الدين الاسلامى السمحة التى تدعو إلى السلام والحرية لجميع شعوب ودول العالم.
ودعا الجروان إلى عمل دولى صادق وموحد فى مختلف المجالات التربوية والاجتماعية والثقافية والعسكرية لمواجهة الإرهاب وطالب برلمانات العالم كافة بجهد مشترك وموحد فى محاربة الإرهاب، مبديا استعداد البرلمان العربى لتقديم كل ما يمكن من إمكانيات من أجل هذا الهدف السامي.
وقال الجروان: «إن البرلمان العربى بصفته أحد أوجه الممارسة الديمقراطية فى الوطن العربى يولى أهمية بالغة للموضوع الرئيس للدورة الحالية للاتحاد الذى جاء تحت عنوان «تجديد الديمقراطية وإعطاء صوت للشباب»، ولطالما أكد «برلمان الشعب العربى» أهمية صوت الشباب فى بناء الدول وصناعة مستقبل الأوطان وقد أقر مؤخرا وثيقة للشباب العربى شددت فى بنودها على أهمية دورهم فى صناعة القرار لما لهم من قدرات وأفكار إبداعية وخلاقة.
وأضاف أنه فى هذا السياق نشيد ببعض النماذج المشرقة فى الوطن العربى لعملية إشراك الشباب وتوليهم مناصب مرموقة فى الدولة ومنها دولة الامارات العربية المتحدة التى خصصت وزارة للشباب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss