صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

السعيد: الوزراء يرتجفون أمام رجال الأعمال

22 مارس 2016



كتب -  محمد خضير


قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى بحزب التجمع، إن «الوزراء يرتجفون أمام رجال الأعمال، وكانوا بيشخطوا فى الوزراء خلال مؤتمر اقتصادى عقدته إحدى المؤسسات القومية».
وأشار الدكتور السعيد فى حواره مع الإعلامية ريهام السهلي، ببرنامج «يوم بيوم»،على قناة «النهار اليوم»: مين يجرؤ أن يعمل تصالح مع الإخوان؟.. الإخوان لم يوافقوا على وقف الدماء، ولا تصالح فى الدم، متابعا: ان الأمريكان يتحدثون عن الديمقراطية كلما عارضتهم.
وقال رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، إن قائمة «فى حب مصر» سحبت مرشحهم بطريقة غير لائقة، لذلك كان من الأفضل عدم مشاركة الحزب فى القائمة.
وأوضح السعيد أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر سجن رموز اليسار، كما أنهم كانوا المعارضة الوحيدة فى عهد السادات، مشيرًا إلى أن اليسار يمثل «الحلم» لتحقيق العدالة الاجتماعية.
وأشار رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع إلى أن الرئيس عبد الناصر حقق العدل الاجتماعى لكنه انهار بسبب غياب الديمقراطية.
وعلى جانب آخر علق النائب البرلمانى صلاح عيسى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على الوقفات الاحتجاجية ضد قانون الخدمة المدنية أمام نقابة الصحفيين، قائلا إن القانون مرفوض من قبل المجلس ولن يعود بنفس شكله القديم.
واستنكر عيسى»، خلال مداخلة هاتفية الوقفات الاحتجاجية قائلًا: «رجعنا تانى لزمن التظاهر وكل اللى مش عاجبه حاجة يخرج يتظاهر دون أن يسمع أو يقرأ التفاصيل».
وأكد أن الدولة تعمل الآن بالقانون القديم، وأن قانون الخدمة المدنية الجديد لم يتم إقرار بنوده بعد.
وفى سياق آخر قال السفير محمد العرابى، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب: إن الرجوع إلى البرلمان الأوروبى والتحدث معه، خطوة إلى الطريق الصحيح، وله دلالة سياسية كبيرة ورد عملى حول الهجوم على مصر.
وأضاف العرابي، خلال مداخلة هاتفية أن مصر تتعرض لهجمات من جهات عديدة تحاول الضغط على مصر والانتقاص من إنجازات النظام الحالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss