صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

لميس الحديدى: عندنا فنكوش اسمه قانون الاستثمار

22 مارس 2016



كتب -  محمد خضير


قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن كل ما تم تنفيذه من مؤتمر شرم الشيخ، هى مشروعات بنية أساسية التى نقوم بتمويلها بأنفسنا عن طريق القروض، ولكن لا يوجد استثمارات خارجية لأننا فشلنا فى العمل على ذلك.
وتابعت الحديدي، خلال برنامج «هنا العاصمة» على قناة «سى بى سى» امس الاول:عندنا فنكوش اسمه قانون الاستثمار، فلا يوجد شيء اسمه الشباك الواحد، والموظفون والبيروقراطية زى ماهى، نحتاج قانون حماية الموظف العام.
كما عرضت لميس الحديدى، مقطع فيديو للدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، وهى ترتدى الحجاب والعباءة السوداء، أثناء زيارتها لمصابى حادث انقلاب أتوبيس العمرة على طريق المدينة المنورة – مكة المكرمة.
ونقلت وزيرة التعاون الدولى رسالة عن إحدى المصابات فى الحادث تُدعى هدية فتحى، التى لا تستطيع التواصل مع أبنائها فى مصر لطمأنتهم على حالتها الصحية، موجهة الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة: «ربنا يحميه».
وقالت الدكتورة سحر نصر فى مداخلة هاتفية إنه تم توقيع اتفاقيتين فى الرياض، الأولى بخصوص تنمية شبه جزيرة سيناء، بشكل كامل، الطرق والكباري، والمراكز الصحية، وشبكات الرى.
وأضافت نصر: أفضل طريق لمحاربة الإرهاب هو التنمية لذلك ركزنا على توقيع اتفاقيات لتنمية سيناء، مؤكدة أنه تم التوقيع على اتفاقيات لمد مصر بالاحتياجات البترولية لمدة 5 سنوات.
ومن جانبة قال القنصل المصرى بجدة، السفير عادل الألفى، إن عدد ضحايا حادث حافلة المعتمرين المصريين وصل إلى 20 حالة وفاة، وليس 21 كما أشيع فى بعض وسائل الإعلام.
وأضاف الألفى خلال مداخلة هاتفية أن عدد المصابين حتى الآن هو 21 مصابا، تم توزيعهم على 5 مستشفيات، لافتًا إلى أن معظم هذه الحالات مستقرة.
وأشار القنصل المصرى إلى أن وزيرة التعاون الدولى سحر نصر قامت بزيارة المصابين بناء على تكليف من رئيس الجمهورية.
ومن جهة اخرى ناشد أيمن شعبان، أحد أقارب النقيب محمود منير، الذى استشهد فى حادث كمين الصفا الإرهابى بالعريش، المسئولين بسرعة القصاص بتنفيذ أحكام ناجزة على الخونة وأعداء الوطن.
وأشار شعبان، خلال مداخلة هاتفية إلى أن جنازة النقيب محمود منير تحولت إلى مظاهرة فى حب مصر، وجميع من شارك فيها رددوا هتافات تطالب بإعدام قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن حزنه ليس لرحيل النقيب محمود فقط، ولكن لوجود الخائن الذى يعيش وسط أبناء هذا الوطن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss