صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإبراشى يعرض تقارير لتشييع جثمان ضحايا سيناء

22 مارس 2016



عرض الإعلامى وائل الإبراشى تقارير مصورة عن جنازة تشييع جثمان بعض شهداء الهجوم الارهابى على كمين الصفا الأمنى بجنوب العريش ،حيث عرض تقارير من محافظتى الاسماعيلية والشرقية ونقل مشاعر اهالى الشهداء ومدى حزنهم وصلابتهم رغم فقد ذويهم.
وعرض الإبراشى خلال برنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم» تقريرًا لمراسله أحمد المالح، والذى اكد فيه أن سيناء شهدت ليلة دامية عقب الهجوم الإرهابى بقذائف الهاون والآر بى جى، والذى راح ضحيته 18 شخصًا.
وأضاف المالح خلال مداخلة هاتفية للبرنامج: وقعت اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن وسط عجز من سيارات الإسعاف للوصول إلى مكان الحادث لتعرض السيارات إلى إطلاق النار الكثيف عليها». وتابع: «سيناء تنزف أكثر من أى وقت آخر، حيث استمر إطلاق النار على الكمين لأكثر من نصف ساعة».
كما عرض الإبراشى، تقريرًا مصورًا، مع عائلة «محمد إبراهيم»، أحد شهداء أتوبيس العمرة الذى راح ضحيته 19 معتمرا فى المدينة المنورة بالسعودية.
وقالت ابنة شقيقة الشهيد، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: «مين اللى عمل فى خالى كده، كل يوم ناس بتروح السعودية وناس بتيجى، ومين هيسأل على عياله».
واتهم شقيق الشهيد، سائق الأتوبيس، بأنه وراء الحادث، متسائلا: «هى الحكومة المصرية فين مش بتسأل فينا ليه وتقول لنا الحقيقة».
وأضافت شقيقة الشهيد: «قبل ما يسافر توجه إلى الله بالدعاء قائلًا يارب أموت هناك، وكأن باب السما كان مفتوح».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد

Facebook twitter rss