صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الشباب» و«التضامن» يشهدان نهائى بطولة الدورى للمتعافين من الإدمان بالمعادى

22 مارس 2016



شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، مساء أمس، حفل ختام فعاليات الدورى الرياضى للمتعافين من الإدمان، والذى أقيم بصالة الألعاب بالمركز الأوليمبى بالمعادى بحضور الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد جمال، والكابتن مجدى عبد الغني.
وكان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى قد نظم بطولة رياضية للشباب المتعافين من الإدمان فى الفترة 18-20 مارس الجاري تحت شعار «البطولة أقوى من المخدرات» بالمركز الأوليمبى بالمعادى فى إطار حملة «أنا أقوى من المخدرات» بمشاركة 120 متعافى من الإدمان.
وقد فاز بالمركز الأول من بطولة كرة القدم الرياضية فريق المعمورة بعد تغلبه على فريق الدمرداش الذى حل بالمركز الثاني، وقد قام وزير الشباب والرياضة ووزيرة التضامن الاجتماعى بتسليم جوائز البطولة للاعبى الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى، وكذا تسليم جائزة أحسن فريق وأحسن لاعب وأحسن حارس مرمى بالبطولة.
وأكد المهندس خالد عبد العزيز على أهمية حملة «أنا أقوى من المخدرات» التى تهدف إلى توعية الشباب بمخاطر وأضرار الإدمان فى جميع المحافظات من خلال الحملات الدعائية واللقاءات التثقيفية المتنوعة.
وأشاد وزير الشباب بفكرة إقامة منافسات رياضية للمتعافين من الإدمان وتشجيعهم على المنافسة الشريفة وممارسة الرياضة من خلال تلك البطولات والحصول على جوائز تشجيعية.
حضر الحفل كل من عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ومحمود الحلو المدير التنفيذى لوزارة الرياضة، ونعمات ساتى رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، وعدد من قيادات الوزارة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
«أوبك» جديد فى شرق المتوسط القاهرة عاصمة للطاقة
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
بريطانيا.. تستثمر فى مصر
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها

Facebook twitter rss