صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

علا غانم تنسق بين «أبو البنات» و«عمود فقرى»

21 مارس 2016



كتب- محمد عباس


طالبت الفنانة «علا غانم» مخرج مسلسل «أبو البنات» رءوف عبدالعزيز، الذى تقوم ببطولته مع الفنان «مصطفى شعبان» والمقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل بتقسيم وقتها بين تصوير مسلسل «أبو البنات» مع فيلم «عمود فقرى» والذى تم استكمال التصوير به بعد فترة تأجيل دامت لعدة أشهر، ورحب مخرج مسلسل «أبو البنات» بطلبها ووافق بشكل فورى على أن تقسم ساعات التصوير بين العملين وشجعها على استكمال تصوير المشاهد المتبقية لها فى فيلم «عمود فقرى».
وفى نفس السياق كانت انتهت الفنانة «علا غانم» من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلم «عمود فقرى» خلال الأشهر الماضية ومن المقرر أن تنهى تصوير مشاهدها بالفيلم بشكل نهائى خلال الشهر المقبل، بعد أن اتفقت على تقسيم ساعات التصوير مع مخرج أبو البنات، وينتمى فيلم «عمود فقرى» لنوعية الأعمال الكوميدية على الرغم من تناوله لقضية تهم عددًا كبيرًا من الشباب خلال الفترة الحالية وهى البحث عن وظيفة مناسبة حتى يستطيعوا تلبية احتياجات الحياة.
 ويعرض الفيلم خلال أحداثه عددًا من المواقف الكوميدية التى يتعرض لها الشباب خلال رحلة البحث عن الوظيفة المناسبة، ويتناول المفارقات التى يعانى منها معظم الشباب خلال الفترة الحالية.
يذكر أن فيلم «عمود فقرى» يشارك به عدد كبير من النجوم المتميزين من بينهم الفنان بيومى فؤاد، وأحمد صيام، وشمس، وحمادة بركات، عايدة رياض، وإيناس النجار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية

Facebook twitter rss